16/01/2017 - 16:49

بيت لحم:استشهاد فتى بعد اعتقاله مصابا

إصابة 5 شبان بنيران جنود الاحتلال خلال مواجهات وقعت مع قوات الاحتلال على المدخل الغربي لبلدة تقوع جنوب شرق مدينة بيت لحم واستشهد أحدهم متأثرا بإصابته الخطيرة

بيت لحم:استشهاد فتى بعد اعتقاله مصابا

الشهيد قصي العمور

استشهد فتى فلسطيني، مساء اليوم، الإثنين، بنيران جنود الاحتلال، خلال مواجهات وقعت جنوب شرق مدينة بيت لحم.

وعلم أن الفتى  قصي العمور، ويبلغ من العمر 17 عاما، قد استشهد متأثرا بإصابته بعدة عيارات نارية.

وقالت مصادر فلسطينية إن خمسة أشخاص، بينهم سيدة، قد أصيبوا برصاص جنود الاحتلال، وذلك خلال المواجهات التي وقعت على مدخل بلدة تقوع الغربي.

وأكدت مصادر محلية أن الفتى العمور قد أصيب بثلاث رصاصات في الصدر، ووصفت حالته بالخطيرة قبل أن تقوم قوات الاحتلال باعتقاله. وأصيب أربعة آخرون بالرصاص الحي بينهم سيدة.

وقالت تقارير إسرائيلية إن الفتى قد استشهد متأثرا بإصابته.

وكانت المواجهات قد اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وبين قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة، وأطلقت خلالها الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الغازية.

وقال تيسير أبو مفرح مدير بلدية تقوع في اتصال هاتفي مع رويترز أن 'سبع جيبات عسكرية إسرائيلية اقتحمت المدخل الغربي للبلدة وبدأت بإطلاق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز'.

وأضاف 'أصيب أحد الشباب الذي اعتقله جيش الاحتلال وأخذه إلى منطقة فيها برج عسكري وبعد نص ساعة وصلت سيارة إسعاف إسرائيلية إلى المكان'.

وتابع قائلا 'قامت قوات الاحتلال بإبلاغ الارتباط الفلسطيني باستشهاد الشاب وتم تسليم جثمانه إلى الهلال الأحمر الفلسطيني'.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني إنه نقل 'أربعة إصابات بالرصاص الحي بالأطراف السفلية خلال مواجهات قرية تقوع قرب بيت لحم وتم نقل الإصابات لمستشفيات بيت لحم'.

 

التعليقات