غطاس: أتحمل كامل المسؤولية عن مواقفي الإنسانية والضميرية

أكد النائب غطاس أن كل فعل قام به كان شخصيا ونابعًا من مواقفه الإنسانية والضميرية والأخلاقية تجاه الأسرى، وأنه على أتم الاستعداد لتحمل كامل المسؤولية عن ذلك.

غطاس: أتحمل كامل المسؤولية عن مواقفي الإنسانية والضميرية

يعقد النائب بالقائمة المشتركة عن التجمع الوطني، د. باسل غطاس، الجمعة، مؤتمرا صحفيا بالناصرة، وذلك بغرض تسليط الضوء على الاتفاق الذي أبرمه مع النيابة العامة الإسرائيلية بالملف المتعلق بنقله هواتف خليوية للأسرى.

وعممت وزارة القضاء الإسرائيلية مساء اليوم الخميس، بيانا على وسائل الإعلام، أكدت من خلاله التوصل إلى اتفاق مع النائب باسل غطاس، بموجبه سيفرض عليه السجن الفعلي لعامين والسجن مع وقف التنفيذ ستحدد فترته المحكمة، حيث من المتوقع أن يقدم النائب غطاس مطلع الأسبوع المقبل استقالته من الكنيست.

وأكد النائب باسل غطاس نبأ توقيع اتفاق مع النيابة العامة في الملف الذي فتح ضده سابقا.

وشدد النائب غطاس في بيانه، على أن كل فعل قام به كان شخصيا ونابعًا من مواقفه الإنسانية والضميرية والأخلاقية تجاه الأسرى، وأنه على أتم الاستعداد لتحمل كامل المسؤولية عن ذلك.

ويشير النائب غطاس إلى أن الاتفاق يشمل لائحة اتهام مختلفة جوهريا عن تلك التي قدمها المستشار القضائي للحكومة إلى الكنيست في 4/1/2017، حيث أزيل منها البنود الأمنية الخطيرة التي وجهت للنائب غطاس من دون وجه حق، حيث تضمنت تهما تتعلق بالمس بما يسمى أمن الدولة ودعم الإرهاب، والتي جاءت ضمن الحملة التحريضية العشواء التي تعرض لها النائب غطاس آنذاك من قبل الشرطة والإعلام.

وسيعقد النائب غطاس غدًا مؤتمرًا صحفيًا في الناصرة الساعة 12 ظهرا في في فندق  الليجاسي في الناصرة في قاعة المؤتمرات لشرح كامل التفاصيل.

التعليقات