قتيلان بالناصرة وإصابة امرأة باللد وشاب بأم الفحم

تواصلت أعمال العنف في المجتمع العربي بصورة خطيرة ومقلقة للغاية، ففي أعقاب جريمة القتل المزدوجة بالناصرة التي سقط ضحيتها شابان، الليلة الماضية، أصيبت امرأة باللد وشاب بأم الفحم في جريمتي إطلاق نار.

قتيلان بالناصرة وإصابة امرأة باللد وشاب بأم الفحم

موقع الجريمة في اللد، اليوم

تواصلت أعمال العنف في المجتمع العربي بصورة خطيرة ومقلقة للغاية، ففي أعقاب جريمة القتل المزدوجة بالناصرة  التي سقط ضحيتها شابان، الليلة الماضية، أصيبت امرأة باللد وشاب بأم الفحم في جريمتي إطلاق نار.

وفي التفاصيل، أصيبت امرأة عربية (30 عاما) بجراح وصفت بأنها خطيرة، صباح اليوم الأحد، في أعقاب تعرضها لجريمة إطلاق نار في مدينة اللد.

ووفقا للتفاصيل الأولية المتوفرة، فإن الطاقم الطبي تسلم بلاغا قرابة الساعة 08:15 حول إصابة امرأة إثر تعرضها لإطلاق نار في شارع 'سجرة' بمدينة اللد.

وعمل الطاقم الطبي على تقديم الإسعافات الأولية للمصابة، وجرى إحالتها لاستكمال العلاج بالمستشفى، وهي بحالة خطيرة، بسبب تعرضها لإطلاق نار في القسم العلوي من جسدها وهي فاقدة الوهي ومربوطة بأجهزة التنفس. 

ونُقل عن أقارب العائلة أن شقيق المصابة حاول منع المجرم الملثم من أن يطلق النار وصرخ بوجهه، لكنه صوّب سلاحه نحوه وقام بتهديده، حيث كان المجرمقد اقتحم المنزل وبحوزته مسدس مع كاتم صوت وأطلق النار عليها ثم هرب من المنزل.

وفي جريمة أخرى، أصيب شاب من مدينة أم الفحم، الليلة الماضية، بجراح وصفت بأنها متوسطة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار قرب منزله.

وأحيل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، في حين باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات وقوع الجريمة.

يذكر أن جريمة قتل مزدوجة وقعت في حي بئر الأمير بمدينة الناصرة، الليلة الماضية، راح ضحيتها كل من شادي حواجة (33 عاما) من يافة الناصرة ونزار غزالين (36 عاما) من الناصرة، متأثرين بجراحيهما الخطيرة الناتجة عن تعرضهما لجريمة إطلاق نار أثناء تواجدهما أمام مدخل أحد المنازل.

وتسود البلدات العربية حالة من الغضب والاستنكار العارمين بسبب جرائم القتل، وسط صمت المجتمع وتقاعس الشرطة في كبح جماح ظواهر العنف في المجتمع العربي.

التعليقات