مقتل شاب طعنا وإصابة 4 بجراح متفاوتة

قتل شاب بالعشرينات من عمره مصرعه مساء السبت، فيما أصيب 4 بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، وذلك جراء شجار اندلع بين مجموعة من الشبان في غابات "إلياكيم" المحاذية لبلدة دالية الكرمل.

مقتل شاب  طعنا وإصابة 4 بجراح متفاوتة

قتل شاب  بالعشرينات من عمره مصرعه مساء السبت، فيما أصيب 4 بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، وذلك جراء شجار اندلع بين مجموعة من الشبان في غابات 'إلياكيم' المحاذية لبلدة دالية الكرمل.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء إخطارا عن جرحى جراء شجار وقع في غابات 'إلياكيم' المحاذية لبلدة دالية الكرمل، وعلى الفور هرع الطاقم الطبي إلى المكان وقدم الإسعافات الأولية للجرحى.

وأقر الطاقم الطبي وفاة شاب متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها جراء تعرضه للطعن، فيما تم نقل 4 شبان يعانون من جراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة إلى مستشفى رمبام في حيفا لاستكمال العلاج.

ووصلت إلى مكان الحادث قوات معززة من شرطة الساحل، وشرعت التحقيق في ملابسات الشجار الذي اندلع بين مجموعة من الشبان العرب، لأسباب لم تتضح بعد، حيث من المتوقع أن تنفذ الشرطة اعتقالات بعد جمع إفادات من بعض الجرحى ممن تواجدوا بالمكان لحظة الشجار.

وقالت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام إن 'الشجار اندلع في غابة 'بات شلومو'، بين مجموعة من الشبان العرب، حيث وصل الجرحى إلى محطة الوقود القريبة من الشارع الرئيسي، فيما تواصل الشرطة التحقيقات وأعمال البحث عن موقع الجريمة'.

التعليقات