27/06/2017 - 15:31

6 قتلى و5 جرحى فلسطينيين بحادث طرق بالضفة

لقي ستة فلسطينيين مصرعهم فيما أصيب خمسة على الأقل بجراح متفاوتة، وذلك جراء حادث طرق وقع عصر اليوم الثلاثاء، على شارع 60 بمساره قرب متسوطنة "عوفرا" المقامة على أراضي نابلس، وذلك جراء تصادم ما بين سيارة أجرة فلسطينية وحافلة إسرائيلية.

6 قتلى و5 جرحى فلسطينيين بحادث طرق بالضفة

(تويتر)

لقي ستة فلسطينيين مصرعهم فيما أصيب خمسة على الأقل بجراح متفاوتة، وذلك جراء حادث طرق وقع عصر اليوم الثلاثاء، على شارع 60 بمساره قرب متسوطنة 'عوفرا' المقامة على أراضي نابلس، وذلك جراء تصادم ما بين سيارة أجرة فلسطينية وحافلة إسرائيلية.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني عن مصرع 6 أشخاص ووقوع عشرات الإصابات بين فلسطينيين وإسرائيليين في حادث الطرق، ويرجح أن القتلى فلسطينيين كون الحافلة الإسرائيلية مصفحة.

وذكر الهلال الأحمر أن بين القتلى 4 أطفال ورجل وامرأة، كما وأصيب طفل آخر بجراح خطيرة جدا، بينما سائق الحافلة المصفحة وصفت جراحه بالمتوسطة.

وبحسب المعلومات التي عممها المتحدث بلسان نجمة داوود الحمراء، فقد تلقت طواقمه إخطارا عن قتلى وجرحى بحادث طرق وقع على شارع 60 بالضفة الغربية.

كما وهرعت لمكان الحادث طواقم الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني، وشرعت بتقديم الإسعافات الأولية للجرحى، حيث أقرت الطواقم الطبية وفاة 6 أشخاص متأثرين بالجراح الحرجة التي أصيبوا بها، فيما قدمت العلاجات الميدانية أيضا على 5 أشخاص على الأقل وصفت جراحهم بين المتوسطة والخطيرة.

وبحسب إفادات شهود عيان، فقد وقع حادث الطرق بين سيارة أجرة فلسطينية وحافلة مستوطنين مصفحة، قرب مستوطنة 'عوفرا' على شارع 60 في الطريق الواصل بين رام الله ونابلس.

 يشار إلى أن مسار الشارع المذكور شهد في الأسابيع الأخيرة العديد من حوادث الطرق والتي أسفرت عن مصرع 7 أشخاص، فيما أصيب العشرات بجراح.

التعليقات