08/10/2015 - 09:11

متطرفون يهود يعتدون على شاب من الطيبة

وقال دحبور إنه كان متجها أمس، الأربعاء، إلى مدينة طولكرم للمشاركة في حفل زفاف صديق له، وعندما وصل إلى مفرق الشوفة فوجئ بمجموعة كبيرة من المستوطنين اليهود هلذين اعترضوا طريقي وأخذوا يلقون حجارة كبيرة تجاه السّيّارة، وتوجيه الشتائم له، وصرخوا وقالوا له "لا تأتي إلى هنا، الموت للعرب".

متطرفون يهود يعتدون على شاب من الطيبة

فاضل دحبور من سكان الطيبة

اعتدت مجموعة من المتطرفين اليهود، الليلة الماضية، على فاضل دحبور من سكان مدينة الطيبة، بينما كان متجهًا للمشاركة في حفل زفاف صديق له في مدينة طولكرم، ما أسفر عن إلحاق أضرار بسيارته دون وقوع إصابات.

وقال دحبور إنه كان متجها أمس، الأربعاء، إلى مدينة طولكرم للمشاركة في حفل زفاف صديق له، وعندما وصل إلى مفرق الشوفة فوجئ بمجموعة كبيرة من المستوطنين اليهود هلذين اعترضوا طريقي وأخذوا يلقون حجارة كبيرة تجاه السّيّارة، وتوجيه الشتائم له، وصرخوا وقالوا له 'لا تأتي إلى هنا، الموت للعرب'.

اقرأ أيضا: سويطي تتحدث لـ"عرب 48" عن فصلها وتهديدها بعد نشرها صورة شهيد

وأضاف أن 'الوضع كان مرعبًا للغاية، ولم أعرف كيف سأتصرف خاصة وأنني رأيت الموت أمام عيني، قدت السيارة إلى الخلف، وهربت بسرعة من المكان ومع كل ذلك قاموا بملاحقتي، لكنهم لم يفلحوا بالوصول إليّ مرّة أخرى'.
وأكد أن 'مثل هذه الحوادث حصلت مع أشخاص آخرين في الأيام الأخيرة، دون أن تحرك الجهات المسؤولة ساكنا. المستوطنون يواصلون اعتداءاتهم الوحشية والهمجية على المواطنين العرب في كل مكان'.

التعليقات