الحركة الإسلامية تنتخب قائمة مرشحيها للكنيست ومسعود غنايم الأول

​عقد ظهر اليوم الجمعة في قاعة أغادير في مدينة الطيرة، المؤتمر العام للحركة الإسلامية الجنوبية لانتخاب مرشحيهم الأوائل لقائمة انتخابات الكنيسة القادمة.

الحركة الإسلامية تنتخب قائمة مرشحيها للكنيست ومسعود غنايم الأول

عقد ظهر اليوم الجمعة في قاعة أغادير في مدينة الطيرة، المؤتمر العام للحركة الإسلامية الجنوبية لانتخاب مرشحيهم الأوائل لقائمة انتخابات الكنيسة القادمة.

وأسفرت الانتخابات عن فوز النائب الحالي في الكنيست، مسعود غنايم من مدينة سخنين، بالمقعد الأول، وتلاه في المقعد الثاني عبد الحكيم حاج يحيى، رئيس بلدية الطيبة السابق، وفي المقعد الثالث النائب الحالي طلب أبو عرار من النقب.

وكان اختيار النائبين مسعود غنايم وطلب أبو عرار بالتزكية، حيث لم ينافسهم أحد على هذه المواقع، واختار أعضاء الحركة من منطقة المثلث المهندس عبد الحكيم حاج يحيى قبل أسبوع.

وسينتخب أعضاء المؤتمر اليوم من سيحتل المقعد الرابع والخامس، ويتنافس على المقعد الرابع كل من إبراهيم أبو صيام، عضو بلدية الرملة، وسلمان أبو أحمد، نائب رئيس بلدية الناصرة سابقًا، وسعيد الخرومي، رئيس مجلس شقيب السلام سابقًا. وعلى المقعد الخامس يتنافس كل من إبراهيم حجازي، رئيس الحزب، وتوفيق عودة، مدير صحيفة الميثاق سابقًا.  

 

التعليقات