14/02/2012 - 19:30

صوت دلال خيرُ سفير لفلسطين في سلطنة عُمان

وعن شعورها خلال وقفتها الأولى على مسرح "دار الأوبر" العُمانية للمرة الأولى، قالت دلال:"كنتُ سعيدة بوقوفي فوق هذا المسرح الضخم بمرافقة أبرع الموسيقيين من أوركسترا "ميتسو" وبقيادة المايسترو نبيل عزام الذي أعتبره موسيقيًا هامًا وفنانًا تربطني به صداقة طويلة". وأثنت دلال على المنظمين، وعلى الاهتمام الكبير الذي لاقته هي وجميع أفراد الفرقة، حيثُ استضافتها وسائل الإعلام العربية وبثتها الكثير مِن مشاعر الشوق والتقدير للفلسطينيين على "الرسالة الوطنية وعشق تُراب فلسطين المنزرع في قلوبنا أينما حللنا".

صوت دلال خيرُ سفير  لفلسطين  في سلطنة عُمان

- دلال أبو آمنة في سلطنة عُمان -

بدعوةٍ من منظمي "مهرجان مسقط" الذي يُقام هذه الفترة من العام في سلطنة عُمان، تُقدّم الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة أكثر من حفلٍ موسيقيٍ هُناك.

وكانت أبو آمنة قد قدّمت في إطار مشاركتها في المهرجان، مساء الثلاثاء الماضي، على مسرح "دار الأوبرا" في عُمان، حفلاً فنيًا حضرهُ جمهورٌ كبير محلي وعربي وعالمي.

 رافق الفنانة أبو آمنة المايسترو نبيل عزّام، وأوركسترا "ميتسو"، التي تضم 50 عازفًا أمريكيًا يتقنون عزف معظم أنواع الموسيقى العالمية، ويبدعون بعزفهم الألحان الشرقية؛ وخلال الحفل تنقلّت دلال بين الأغاني الفلكلورية الفلسطينية الأصيلة، وبين الأغاني الطربية التي ميّزت هويتها على مدى سنواتٍ طويلة، وغنّت الفن الملتزم.

 وعن شعورها خلال وقفتها الأولى على مسرح "دار الأوبر" العُمانية للمرة الأولى، قالت دلال:"كنتُ سعيدة بوقوفي فوق هذا المسرح الضخم بمرافقة أبرع الموسيقيين من أوركسترا ’’ميتسو‘‘، وبقيادة المايسترو نبيل عزام، الذي أعتبره موسيقيًّا هامًّا وفنانًا تربطني به صداقة طويلة". وأثنت دلال على المنظمين، وعلى الاهتمام الكبير الذي لاقته هي وجميع أفراد الفرقة، إذ استضافتها وسائل الإعلام العربية، وبثت عبرها الكثير مِن مشاعر الشوق والتقدير للفلسطينيين على "الرسالة الوطنية وعشق تُراب فلسطين المنزرع في قلوبنا أينما حللنا".

التعليقات