23/11/2015 - 12:41

باقة الغربية: فرقة الجنة للفنون المسرحية تزور طولكرم

تزور فرقة الجنة للفنون المسرحية من باقة الغربية في الداخل الفلسطيني بقيادة المخرجة والممثلة وكاتبة المسرحية شام أبو مخ ونجوم الفرقة برفقة المغني الفلسطيني صاحب أغنية (بشرة خير الفلسطينية) رائد الصالح من يافا مدينة طولكرم،

باقة الغربية: فرقة الجنة للفنون المسرحية تزور طولكرم

تزور فرقة الجنة للفنون المسرحية من باقة الغربية في الداخل الفلسطيني بقيادة المخرجة والممثلة وكاتبة المسرحية شام أبو مخ ونجوم الفرقة برفقة المغني الفلسطيني صاحب أغنية (بشرة خير الفلسطينية) رائد الصالح من يافا مدينة طولكرم، يوم الأربعاء المقبل، ضمن برنامج أعده المنسق الإعلامي منتصر العناني.

وسينفذ في الزيارة برنامج خاص وحافل للوفد الذي يضم أكثر من 12 شخصا، وستشمل الزيارة لقاء قائد منطقة طولكرم، العقيد ركن محمد حمودة، ومدير مكتب وزارة الثقافة، منتصر الكم، ومدير التربية والتعليم، نائلة عودة، والشرطة العقيد عزام جبارة، وتلفزيون الفجر الجديد والارتباط العسكري الفلسطيني، العقيد ركن محمد ياسين.

وتأتي الزيارة من أجل التنسيق بحسب الاتفاق إذا ما تم عرض مسرحية (الكيان والروح) للفرقة والتي تجسد حياة الفنان الفلسطيني الكاريكاتيري الوطني ناجي العلي، حنظلة.

وستنظم جولة في محافظة طولكرم ولقاء تلفزيوني لمعدة ومشرفة العمل المخرجة شام أبو مخ، والممثلة والفنان الفلسطيني رائد الصالحأ صاحب أغنية (بُشرة خير) الفلسطينية.

ومن المقرر أن يرافق الوفد الزائر شام أبو مخ وإبراهيم دسوقي وآية جويلا ودولي طويل وأحمد دعاس.

وتعتبر هذه الزيارة الأولى للمحافظة والتي تجسد التواصل بين أبناء الشعب والدم الواحد رغم الحواجز، وكذلك تقديم كل ما هو شراكة وطنية في عمل متقن يجسد حياة من قدموا لأبناء شعب فلسطين، كما وستختتم الزيارة بتقديم الهدايا الرمزية لنجوم الفرقة.

التعليقات