20/01/2020 - 11:21

روبرت دي نيرو يهاجم ترامب مجددا :"إنه إساءة صارخة لاستغلال السلطة"

وجه الممثل الأميركي روبرت دي نيرو، أمس الأحد، انتقادا غير مباشر للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أثناء تسلمه لجائزة نقابة ممثلي الشاشة، تكريمًا له على مجمل أعماله

روبرت دي نيرو يهاجم ترامب مجددا :

الممثل روبرت دي نيرو خلال تسلمه للجائزة أمس (أ ب)

وجه الممثل الأميركي روبرت دي نيرو، أمس الأحد، انتقادا غير مباشر للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أثناء تسلمه لجائزة نقابة ممثلي الشاشة، تكريمًا له على مجمل أعماله.

صعد دي نيرو، مساء يوم الأحد، إلى خشبة المسرح وسط حفاوة من الحاضرين، لاستلام جائزته، وأثناء إلقاء كلمته، هاجم دي نيرو ترامب بشكل غير مباشر، منتقدا إياه باستغلال سلطته، تزامنا مع محاكمة ترامب في مجلس الشيوخ، التي تدينه بتضليل للكونغرس.

وقال دي نيرو في كلمته إن "هناك صواب وهناك خطأ وهناك منطق سليم وهناك إساءة استغلال سلطة، وأنا كمواطن أملك الحق مثل غيري...للتعبير عن رأيي". مضيفًا "أملك صوتا أعلى بسبب مكانتي وسأستخدمه كلما رأيت إساءة صارخة لاستغلال السلطة وهذا كل ما يمكنني قوله الليلة".ثم وجه الشكر لزملائه الذين منحوه الجائزة تكريما له على أعماله وتسلم الجائزة.

وتجدر الإشارة أن في عام 2018 وجه دينيرو انتقادات شديدة لترامب خلال بث حفل جوائز "توني" على الهواء مباشرة من أحد مسارح "برودواي" حيث كان دي نيرو مقدم الحفل، ورد ترامب بكتابة تغريدة وصف من خلالها الممثل بأنه "فرد تافه للغاية".

وعلى الرغم من أن دي نيرو، البالغ 76 عاما ، يتميز في إلقاء كلمة قصيرة أثناء استلامه للجوائز وفي المناسبات العامة، فإنه عُرف بكونه أحد أهم منتقدي ترامب خارج الدوائر السياسية.

التعليقات