19/11/2018 - 08:36

"فانتاستيك بيستس": ما قبل "هاري بوتر" يتصدّر إيرادات السينما

تصدّر فيلم الإثارة والتّشويق "وحوش رائعة"، وهو الجزء الثاني من سلسلة الأفلام الخمسة المنبثقة عن سلسلة "هاري بوتر"، إيرادات شبابيك التذاكر الأميركية، محقّقًا إيراداتٍ بلغت 62 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه.

من فيلم "فانتاستيك بيستس" (أ ب)

تصدّر فيلم الإثارة والتّشويق "وحوش رائعة "، وهو الجزء الثاني من سلسلة الأفلام الخمسة المنبثقة عن سلسلة "هاري بوتر"، إيرادات شبابيك التذاكر الأميركية، محقّقًا إيراداتٍ بلغت 62 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه.

وتعود أحداث الفيلم إلى ما قبل 70 عامًا من أحداث الرواية الأولى من "هاري بوتر"، وهو يضم شخصيات جديدة تتمتع بقوى سحرية. وتبدأ الأحداث في عام 1926 وتحكي قصة نيوت سكاماندر وهو ساحر ومربي حيوانات يصل إلى مدينة نيويورك بحقيبة مليئة بالمخلوقات الغريبة التي سرعان ما تهرب منه.

فيما جاء فيلم الرّسوم المتحرّكة "ذا غرينتش" في المركز الثاني بإيراداته التي بلغت 38 مليون دولار في أسبوعه الثاني، بعد أن حقق في الأسبوع الأول إيرادات بلغت 66 مليون دولار، ليطيح للمرة الثانية بمركز فيلم "بوهيميان رابسودي" إلى المركز الثالث بعد أن تراجع الأسبوع الماضي من المركز الأول إلى الثاني.

وبلغت إيرادات فيلم الدراما "بوهيميان رابسودي" هذا الأسبوع 15 مليون دولار، ببعد أن حقق الأسبوعين الماضيين لعرضه مبلغًا إجمالًّا بلغ نحو 81 مليون دولار.

وجاء فيلم "إنستانت فاميلي" أي "أسرة فوريّة"، في المركز الرّابع، محقّقًا إيرادات بلغت 14.7 مليون دولار، وذلك في الأسبوع الأول من عرضه، وهو من بطولة مارك والبيرج وروز بيرن ومن إخراج شين أندريس.

فيما كان في المركز الخامس فيلم "ويدوز" أي "الأرامل"، محقّقًا إيرادات بلغت 12.5 مليون دولار في أسبوعه الأول، وهو عمل من بطولة فيولا ديفيس وميشيل رودريجيز وإليزابيث ديبيكي وإخراج ستيف ماكوين.

 

التعليقات