البعنة: مئات الطلاب يشاركون باليوم الثاني لخيمة رمضان

البعنة: مئات الطلاب يشاركون باليوم الثاني لخيمة رمضان

شارك مساء اليوم، الإثنين، مئات الطلاب من المرحلة الابتدائية في اليوم الثاني لمشروع الخيمة الرمضانية بقرية البعنة، من خلال تناول وجبة الإفطار التي أقيمت في ساحة السوق، بمبادرة من المجلس المحلي والمركز الجماهيري.

وكان من بين المشاركين إلى جانب الطلاب، مدراء المدارس، الطواقم التدريسية، شخصيات دينية واجتماعية، وفد عن تجمع البعنة الوطني، شبيبة الجبهة، بالإضافة إلى لفيف من الأهالي.

وتخلل اليوم الثاني من المشروع فقرات دينية، بالإضافة إلى كلمات ألقاها رئيس مجلس محلي البعنة، عباس تيتي، ومدير المركز الجماهيري، محمد خليل.

وجرى تقسيم فعاليات الخيمة الرمضانية إلى 3 أيام، حيث خصص اليوم الأول لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، بعدها جرى استضافة طلاب المرحلة الابتدائية، على أن يخصص اليوم الثالث لأهالي القرية.

وقال رئيس مجلس محلي البعنة، عباس تيتي، لـ'عرب 48'، إننا 'رأينا من الواجب إسعاد أولادنا وأهلنا في البعنة، كما رأينا من المناسب القيام بمثل هذا العمل الجبار إلى جانب المركز الجماهيري من أجل زرع المحبة والتآخي والتسامح بين صفوف المواطنين'.

وأشار إلى أن 'الإقبال للخيمة الرمضانية رائع جدا من كافة أطياف القرية، وكلنا أمل بأن تساهم مثل هذه الفعاليات في بناء مجتمع أفضل يسوده المحبة والتسامح بعيدا عن كافة الأمور السلبية'.

وختم تيتي بالقول إنني 'من هنا أتوجه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع، على أن نواصل السير في درب التسامح والمحبة والأخوة، وكل عام والجميع بألف خير'.



































التعليقات