06/06/2014 - 12:44

سكولاري يحلم بمواجهة الأرجنتين في النهائي

قال مدرب منتخب البرازيل لويز فيليبي سكولاري إنه يحلم بمواجهة المنتخب الأرجنتيني المنافس التقليدي العنيد لفريقه في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل

سكولاري يحلم بمواجهة الأرجنتين في النهائي

قال مدرب منتخب البرازيل لويز فيليبي سكولاري إنه يحلم بمواجهة المنتخب الأرجنتيني المنافس التقليدي العنيد لفريقه في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وفي مؤتمر صحفي لفريقه قبل المباراة الودية المرتقبة اليوم الجمعة أمام نظيره الصربي، قال سكولاري: "لا أشعر بالقلق من مواجهة الأرجنتين، نأمل في أن يجمع النهائي بين البرازيل والأرجنتين بهذا المستوى الفني المتميز للاعبين".

ويلتقي المنتخب البرازيلي نظيره الصربي في مدينة ساو باولو في المباراة الودية الأخيرة للفريق قبل خوض مواجهات المونديال حيث يفتتح الفريق البطولة بمواجهة نظيره الكرواتي على ملعب "كوينثيانز" في ساو باولو يوم الخميس المقبل.

وقال سكولاري إنه يتمنى ألا يغادر المنتخب الأرجنتيني البطولة قبل النهائي رغم المنافسة الشرسة والتقليدية بين منتخبي البلدين.

وأوضح سكولاري: "لا أريد أن يغادر المنتخب الأرجنتيني البطولة قبل النهائي، أود أن نقدم في النهائي أفضل أداء ثم نفوز باللقب، إذا خسر المنتخب الأرجنتيني، ليست مشكلتي، المنتخب البرازيلي هو ما يهمني، يجب أن أقود المنتخب البرازيلي للنهائي".
 

التعليقات