14/06/2014 - 18:41

كولومبيا يسجل انتصاره الأول في البطولة بثلاثية على حساب اليونان: ملخص الأهداف

أهداف مباراة كولومبيا واليونان: تفوق منتخب كولومبيا على منتخب اليونان بالنتيجة 3-0 في المباراة الأولى للمجموعة الثانية

كولومبيا يسجل انتصاره الأول في البطولة بثلاثية على حساب اليونان: ملخص الأهداف

على ملعب منيراو في مدينة بيلو هوريزينتي البرازيلية، قام منتخب كولومبيا بتسجيل انتصاره الأول في البطولة على المنتخب اليوناني بالنتيجة 3-0 ضمن مباريات دور المجموعات، ليبدأ البطولة بقدمه اليمنى وعيناه على الأدوار المتقدمة.

افتتح المنتخب الكولومبي التسجيل مبكرًا في الدقيقة السادسة عن طريق لاعبه ارميرو بعد هجمة جماعية رائعة، استعاد اليونانيون بعدها توازنهم وشنوا هجمات خطيرة ولم يمنعهم من التسجيل سوى براعة حارس منتخب كولومبيا دافيد اوسبينا حتى نهاية الشوط الأول .

 في الدقيقة الثامنة والخمسين أضاف غواتيريس هدف منتخب كولومبيا الثاني ليعزز تفوق منتخب بلاده ويثبط عزيمة المنتخب اليوناني لما تبقى من وقت، سيطر الكولمبيون على وسط الملعب وامتازوا بسرعة هجومهم وتنقلهم السريع بين الهجوم والدفاع. قبيل نهاية المباراة في الدقيقة 93 قام خاميز رودريغيز بتسجيل الهدف الثالث ليقضي على ما تبقى من آمال اليونانيين بعد هجمة سريعة، رغم غياب فالكاو الا أن المنتخب الكولومبي قدم عرضًا كرويًا رائعًا ونصب نفسه مرشحًا قويًا للوصول الى مراحل متقدمة من البطولة.

يتصدر منتخب كولومبيا المجموعة الثانية حاليًا في انتظار نتيجة المباراة الثانية للمجموعة بين منتخبي ساحل العاج واليابان التي ستنطلق في الرابعة صباحًا بتوقيت القدس المحتلة. 

 

اهداف مباراة كولومبيا واليونان

 

التعليقات