15/06/2014 - 15:48

الأرجنتين يفوز على البوسنة 2-1 بمياراة متكافئة: ملخص الأهداف

على ملعب ماركانا في ريو دي جانيرو تغلب منتخب الأرجنتين على منتخب البوسنة بالنتيجة 2-1 وتصدر مؤقتًا المجموعة السادسة

الأرجنتين يفوز على البوسنة 2-1 بمياراة متكافئة: ملخص الأهداف

بعد التوقعات بانتصار ساحق لمنتخب الأرجنتين على منتخب البوسنة، أعاد الجميع حساباتهم بعد أن رأوا العرض الكروي الذي قدمه منتخب البوسنة رغم لفيف النجوم الذي ينازلهم على أرض الملعب.

بدأ الشوط الأول بتفوق الأرجنتين بأسرع هدف في البطولة، سجله كولاسيناتش بالخطأ في مرمى فريقة ليتفوق الأرجنتين بالنتيجة 1-0 في الدقيقة الثالثة.

استمر بعدها اللعب دون أهداف حتى نهاية الشوط الأول، لكن المفاجأة الحقيقية كانت أداء منتخب البوسنة الذي لم يتراجع للخلف، ولم يظهر أي خوف من المحترفين في الفريق الخصم. على العكس استحوذوا على الكرة ونفذوا هجمات رائعة لكن دون تحقيق أي هدف، من الطرف الآخر أيضًا قام الأرجنتينيون بتقديم عرض جيد وكرة قدم سريعة وممتعة.

استمر أداء الفريقين جيدًا حتى الدقيقة ال65، عندما قام نجم برشلونة ليونيل ميسي بهجمة رائعة راوغ بها الدفاع البوسني وسجل هدفه الأول وهدف بلاده الثاني، ليرتفع رصيد الأرجنتين لهدفين مقابل لا شيء.

هذا الهدف هو الثاني للنجم الأرجنتيني في بطولة كأس العالم، أتى بعد 8 سنين قحط لم يسجل بها أفضل لاعب في العالم أربع سنوات متتالية أي هدف في البطولة. ويأمل كل الأرجنتيني وعلى رأسهم ميسي أن يكون هذا الهدف كاسرًا للعنة، وأن يقدم النجم أداءً في المنتخب كالذي يقدمه مع ناديه برشلونة.

رغم فارق الهدفين، لم يستسلم لاعبو البوسنة بل واصلوا تقديم عرض مقنع حتى الدقيقة 48 عندما قلص البديل ايبسيفيتش الفارق ل 2-1، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

يتصدر منتخب الأرجنتيني مؤقتًا المجموعة السادسة التي تضن أيضًا نيجيريا وإيران اللتان ستتواجهان غدًا في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها. 

 

التعليقات