21/06/2014 - 10:01

تعادل مثير بين ألمانيا وغانا يترك المجموعة مفتوحة لكل الاحتمالات

ضمن مباريات المجموعة السابعة من دور المجموعات، تعادل منتخب ألمانيا مع منتخب غانا بالنتيجة 2-2. ورقم قياسي لكلوزة

تعادل مثير بين ألمانيا وغانا يترك المجموعة مفتوحة لكل الاحتمالات

 

في مباراة مثيرة، تعادل منتخب غانا مع منتخب ألمانيا بالنتيجة 2-2، افتتح ماريو غوتزة التسجيل لألمانيا في الدقيقة 51، بعدها كانت المفاجأة عندما عادل اندريه ايوه النتيجة في الدقيقة 54، وبعدها بتسع دقائق قام أسمواه جيان بقلب النتيجة وتسجيل هدف غانا الثاني، ثم عاد كلوزة ليسجل هدف التعادل في الدقيقة ال71 ليسجل رقمًا قياسيًا شخصيًا ببلوغه 15 هدف دولي معادلًا رقم الأسطورة رونالدو البرازيلي.

بدأ الشوط الأول حذرًا من الفريقين، بدأ المنتخب الألماني الهجوم محاولًا التسجيل وكان الرد من غانا قويًا، إذ قام لاعبو منتخب غانا بالهجوم سريعًا واقتربوا أكثر من مرة التسجيل لكن مانويل نوير حارس المرمى الألماني قام بمهمته على أكمل وجه.

في الشوط الثاني كانت المباراة الحقيقية، 4 أهداف سجلوا خلال 20 دقيقة والكثير من الهجمات الخطرة لكلا المنتخبين، مرتدات وتسديدات من بعيد، انفراد مرة بعد أخرى بالحراس، والنتيجة بقيت على حالها.

لكن ما خطف الأضواء أكثر من النتيجة، هو هدف التعادل الثاني لألمانيا الذي سجله مهاجمها المخضرم معلنًا رقمًا قياسيًا جديدًا، ولاعب ألماني آخر يدخل تاريخ بطولة كأس العالم،إذ أصبح لدى ميروسلاف كلوزة 15 هدفًا في البطولة مساويًا للرقم القياسي الحالي الذي انفرد به البرازيلي رونالدو طوال 12 عام مضت، يذكر أن لكلوزة لا زالت على الأقل مباراة واحدة أمام الولايات المتحدة يمكن بها كسر رقم رونالدو.

بهذه النتيجة يتصدر ألمانيا المجموعة مؤقتًا بأربع نقاط في انتظار مباراة الولايات المتحدة والبرتغال التي ستقام مساء اليوم الأحد لتحدد الترتيب النهائي للمجموعة في نهاية الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

 

 

 

التعليقات