28/06/2014 - 16:21

من هم أسرع عشر لاعبين في بطولة كأس العالم؟

أطلقت الفيفا إحصائياتها بخصوص أسرع لاعبي بطولة كأس العالم، وتربع على رأسها النجم الهولندي روبين بينما بقي ليونيل ميسي خارج القائمة,

من هم أسرع عشر لاعبين في بطولة كأس العالم؟

أطلقت الفيفا إحصائياتها بخصوص أسرع لاعبي بطولة كأس العالم، وتربع على رأسها النجم الهولندي روبين بينما بقي ليونيل ميسي خارج القائمة,

واختارت الفيفا اريان روبين لاعب منتخب هولندا وبايرن ميونخ الألماني كأسرع لاعب بعد أن قام بتسجيل هدف هولندا الثاني في مباراته مع منتخب اسبانيا التي انتهت لفوز هولندا 5-1، حيث قام النجم الهولندي بعبور سيرخيو راموس والركض نحو المرمى بسرعة بلغت نحو 37 كيلومتر في الساعة حسب تقديرات خبراء الفيفا.

في المركز الثاني حل كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال والحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم، الذي وبرغم إصابته التي أدت لفقدان الكثير من مهارته أثبت سرعته في البطولة تاركًا المركز الثالث للاعب انجلترا وليفربول رحيم ستيرلينغ، يذكر أن اللاعبان ودعا البطولة بعد دور المجموعات.

في المركز الرابع جويل كامبل لاعب منتخب كوستاريكا الذي يشكل اليوم المفاجأة الأكبر في بطولة كأس العالم بعد تأهله لثمن النهائي، متصدرًا لمجموعة الموت التي ضمت كل من أورغواي، ايطاليا وانجلترا، يذكر أن كامبل سيلعب في صفوف نادي ارسينال الموسم المقبل.

في المركز الخامس كان نجم برشلونة ومنتخب تشيلي اليكسيس سانشيز، فيما حل في المرتبة السادسة نجم مانشيستر يونايتد والاكوادور انطونيو فالينسيا الذي تصدر قائمة أسرع لاعب فيما مضى، وجاء بعده في المركز السابع مهاجم انجلترا وليفربول دانييل ستاريدج.

واحتل المركز الثامن الإسباني خوردي البا وتلاه انخيل دي ماريا الأرجنتيني ولاعب ريال مدريد، وحل السويسري شيردان شاكيري نجم بايرن ميونخ وصاحب ثلاثية بلاده الأخيرة في المرتبة العاشرة.

وكانت المفاجأة هي عدم إدراج اسم النجم ليونيل ميسي يعد أن كان ضمن أسرع عشرة لاعبين في المرة السابقة.

واليكم آخر قائمة أطلقتها الفيفا لأسرع اللاعبين قبل كأس العالم :

1-      انطونيو فالينسا – مانشيستر يونايتد

2-      جاريث بيل – ريال مدريد

3-      ارون لينون - توتينهام

4-      كريستيانو رونالدو – ريال مدريد

5-      تيو وولكوت – ارسينال

6-      ليونيل ميسي – برشلونة

7-      واين روني – مانشيستر يونايتد

8-       فرانك ريبيري – بايرن ميونخ

9-      اريين روبين – بايرن ميونخ

10-   اليكسيس سانشيز - برشلونة

 

التعليقات