كاوت مهاجم هولندا يعتزل اللعب على المستوى الدولي

أعلن ديرك كاوت مهاجم منتخب هولندا الأول لكرة القدم انه قرر إعتزال اللعب على المستوى الدولي اليوم، وذلك بعد أن خاض 104 مباريات مع فريق بلاده قائلا انه شعر بعدم وجود دور له في الفريق. ونقلت صحف هولندية عن كاوت الذي لعب دورا بارزا في وصول

كاوت مهاجم هولندا يعتزل اللعب على المستوى الدولي

أعلن ديرك كاوت مهاجم منتخب هولندا الأول لكرة القدم انه قرر إعتزال اللعب على المستوى الدولي اليوم، وذلك بعد أن خاض 104 مباريات مع فريق بلاده قائلا انه شعر بعدم وجود دور له في الفريق.
ونقلت صحف هولندية عن كاوت الذي لعب دورا بارزا في وصول هولندا لقبل النهائي في كأس العالم في البرازيل في وقت سابق من العام الحالي، انه اتخذ قرار الاعتزال بعد أن تحدث إلى المدرب الجديد جوس هيدينك.
ونقلت صحيفتا دي تليجراف والجمين داجبلاد عن كاوت قوله اليوم "لا تزال لدي الرغبة في الاستمرار والتواجد في الملعب لكني اشعر أن المدرب لا يرى وجود دور لي في الفريق كما أريد، ولهذا فقد اعتقدت أن الأفضل هو الاعتزال".
وقال كاوت الذي يلعب لفناربخشه التركي انه اجتمع مع المدرب هيدينك عدة مرات وانه اتخذ قرار الإعتزال بعد أخر لقاء بينهما مطلع الأسبوع الحالي ، وأضاف كاوت قوله "بعد هذه المحادثات قررت التوقف".

التعليقات