(فيديو) فوز بايرن ميونيخ على فرايبورج في الدوري الألماني

لم يجد بايرن ميونخ أي صعوبة في تحقيق الفوز على فريق فرايبورج، وتمكن من الانتصار على ضيفه بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز آرينا" في الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول ببطولة الدوري الألماني

(فيديو) فوز بايرن ميونيخ على فرايبورج في الدوري الألماني

لم يجد بايرن ميونخ أي صعوبة في تحقيق الفوز على فريق فرايبورج، وتمكن من الانتصار على ضيفه بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب 'أليانز آرينا' في الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل هدفي بايرن آريين روبن وتوماس مولر ليرتفع رصيد العملاق البافاري إلى النقطة 42 في صدارة ترتيب البوندسليجا، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند النقطة 14 في المركز الـ 16.

بايرن ميونخ سيطر تقريبًا على كل مجريات المباراة، بينما فرايبورج اكتفى بالتواجد في ثلث ملعبه فقط من دون أي خطورة مطلقة على أصحاب الأرض والجمهور، فقد كان مانويل نوير حارس بايرن ضيف شرف.

الشوط الأول خيّم البايرن على المباراة وسعى نحو إدراك الهدف الأول لولا تألق رومان بوركي حارس فرايبورج، ولكن في النهاية وبعد الضغط الكبير جدًا تمكن روبن من إدراك الهدف الأول بصورة رائعة برأس الهولندي.

ومع بداية الشوط الثاني، أنهى تقريبًا مولر الآمال حتى بحدوث المعجزة والتعادل لفرايبورج، بعد تسديدة من خوان بيرنات ارتطمت بالعارضة وارتدت لمولر الذي سجلها بكل سهولة في الشباك.

 

التعليقات