أحمد عبد القادر مدربا مؤقتا لمنتخب الاردن

قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، أمس الاثنين، تعيين أحمد عبد القادر مدربا مؤقتا للمنتخب الوطني، بعد رفض المدرب الانجليزي راي ويلكينز، قرار تمديد عقده حتى نهاية مارس آذار

أحمد عبد القادر مدربا مؤقتا لمنتخب الاردن

قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، أمس الاثنين، تعيين أحمد عبد القادر مدربا مؤقتا للمنتخب الوطني، بعد رفض المدرب الانجليزي راي ويلكينز، قرار تمديد عقده حتى نهاية مارس آذار المقبل فقط.

وانتهى عقد ويلكينز الأسبوع الماضي، لكن الاتحاد الأردني للعبة، قرر الإبقاء عليه لنحو 40 يوما إضافيا على الأقل.

وأشار موقع الاتحاد الأردني على الانترنت إلى أن ويلكينز رفض التمديد لتلك الفترة القصيرة، وطلب 'تجديد العقد لمدة عام على الأقل'.

وقال الأمين العام فادي زريقات لموقع الاتحاد الأردني 'أكد مجلس الهيئة التنفيذية للاتحاد في جلسته التشاورية، التي عقدها على القرار، الذي اتخذه في جلسته الأخيرة، والتي عقد يوم 18 (فبراير) شباط الجاري، والذي يقضي بالاكتفاء بتمديد عقد المدرب راي ويلكينز حتى نهاية مارس'.

وأضاف زريقات 'درس المجلس كافة المستجدات ووضع مصلحة المنتخب فوق كل المصالح، ورأي أهمية أن تتواصل مسيرة المنتخب الوطني بلا توقف، من خلال إسناد المهمة للجهاز الفني الوطني بقيادة المدرب أحمد عبد القادر'.

وهذه هي المرة الثانية التي يتولى فيها عبد القادر المهمة، وعمل عبد القادر مساعدا في السابق للعراقي عدنان حمد وكذلك لويلكينز.

وأكد الموقع أن الاتحاد الأردني جدد تفويض رئيسه الأمير علي بن الحسين لاختيار المدرب الجديد وأعضاء جهازه المعاون في الفترة المقبلة، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا في العام التالي، حيث ستنطلق التصفيات في يونيو حزيران المقبل.

وخلال الشهر المقبل سيلتقي الأردن وديا مع البحرين في العاصمة عمان ومع السعودية في مدينة الدمام.

وعين ويلكينز (58 عاما) المدرب المساعد السابق لتشيلسي الانجليزي، مدربا للأردن في سبتمبر أيلول خلفا للمصري حسام حسن، لكنه لم ينجح في قيادة الفريق لتجاوز الدور الأول في كأس آسيا باستراليا الشهر الماضي.

التعليقات