فيديو: كريستيانو رونالدو يسقط أرضاً ويتعرض للسخرية

سقط هدّاف نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشكلٍ كوميدي خلال المباراة التي جمعت

فيديو: كريستيانو رونالدو يسقط أرضاً ويتعرض للسخرية

سقط هدّاف نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشكلٍ كوميدي خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "دونباس أرينا" بمدينة دونتسيك الأوكرانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتحوّل نجم كرة القدم البرتغالية لمادة دسمة للتهكم والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" وذلك بعد سقوطه بشكل كوميدي بينما كان يُحاول مراوغة مدافع فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، البرازيلي مارسيو أزيفيدو، خلال المباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد بنظيره الأوكراني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا.


ولم يُؤثر هذا السقوط الكوميدي على معنويات مهاجم فريق العاصمة الإسبانية، بل على النقيض تماماً فقد فرض رونالدو نفسه نجماً للمباراة التي فاز فيها فريق ريال مدريد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك بعدما أحرز هدفين، وتمكن من صناعة هدفين آخرين.

وتمكن نجم نادي ريال مدريد الإسباني عقب تألقه اللافت في هذه المباراة من تحطيم سلسلة من الأرقام القياسية، حيث عزّز موقعه في صدارة قائمة ترتيب هدّافي البطولة على مدار تاريخها، بعدما رفع رصيده من الأهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا إلى 84 هدفاً كأفضل هداف في تاريخ المُسابقة متفوقاً على منافسه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يملك 79 هدفاً.

ورفع مهاجم النادي الملكي رصيده من الأهداف في المسابقة الأوروبية هذا الموسم إلى 7 أهداف، ليتربع على رأس قائمة هدافي البطولة الأغلى أوروبياً، مُتساوياً مع مهاجم فريق زينيت سان بطرسبورغ الروسي، أوليغ شاتوف. 

التعليقات