فيديو: فابريغاس ينفذ أغرب ركلة حرة ويتعرض للسخرية

تعرض متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي، سيسك فابريغاس، لموجة من السخرية على صعيد مواقع التواصل الإجتماعي

فيديو: فابريغاس ينفذ أغرب ركلة حرة ويتعرض للسخرية

تعرض متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي، سيسك فابريغاس، لموجة من السخرية على صعيد مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نفذ واحدة من أسوأ الضربات الحرة، وذلك على هامش مباراة فريقه ضد توتنهام هوتسبير والتي جرت مساء أمس، الأحد، ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحاول النجم الإسباني البالغ من العمر 28 عاماً تنفيذ ضربة حرة لفريقه، احتسبها الحكم مايكل أوليفير على أرضية ملعب "وايت هارت لين" معقل فريق توتنهام هوتسبير، لكنه فشل فشلاً ذريعاً بعدما أطاح بالكرة خارج الملعب وسط دهشة زملائه ومتابعي المباراة.


والتف فابريغاس بشكل غريب حول الكرة قبل تنفيذ الضربة الحرة، في محاولة منه للبحث عن زميل يمرر له الكرة وأخذ وقتاً في ذلك، قبل أن يطيح بها خارج الملعب في مشهد التقطته عدسات الفيديو وتداوله عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبح اللاعب الإسباني مادة دسمة للتهكم والسخرية بعد الضربة الغريبة التي نفذها والتي اعتبرها كثيرون واحدة من أسوأ الضربات الثابتة إن لم تكن الأسوأ على الإطلاق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشيلسي قد تعادل مع توتنهام هوتسبير في قمة الديربي المثيرة في "البريميرليغ" بدون أهداف، ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى 25 نقطة فيما أصبح رصيد تشيلسي الذي يمر بحالة سوء نتائج كبيرة 15 نقطة. 

التعليقات