زيدان يرفض توجيه اللوم لأحد عقب التعادل

تحدث مدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، زين الدين زيدان، لوسائل الإعلام في مؤتمرٍ صحفي عقب تعادل الفريق 1-1 أمام

زيدان يرفض توجيه اللوم لأحد عقب التعادل

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (وكالات)

تحدث مدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، زين الدين زيدان، لوسائل الإعلام في مؤتمرٍ صحفي عقب تعادل الفريق 1-1 أمام مُضيفه ريال بيتيس عشية أمس، الأحد.

واستهلَّ زيدان حديثه بالتعبير عن خيبة الأمل من هذه النتيجة والإشارة في الوقت ذاته إلى أنَّ على الفريق نسيان هذه المباراة والعمل على ما هو مُقبل.

وبدأ زيدان حديثه قائلاً "اليوم خسرنا نقطتين ثمينتين، لكن علينا نسيان هذا التعثر والتفكير فيما ينتظرنا مع الجولات المقبلة والعمل على القتال لآخر رمق في المسابقة".

وواصل الفرنسي حديثه بالقول "كنا على دراية بأنّ الدقائق الأولى من المباراة ستشكل صعوبة علينا، هدف بيتيس أكدَّ هذه المخاوف".

وأضاف "في المقابل، كانت لدينا عديد من الفرص التي لم تجد الحظ والتوفيق حليفاً لها خصوصاً مع الشوط الثاني الذي كنت فخوراً فيه بما قدمه اللاعبون، في نهاية الأمر هذه هي كرة القدم".

ورداً منه على اختيار دانيلو لهذه المباراة وتفضيله على كارفخال في الرواق الأيمن، قال "لديَّ تشكيلة مميزة من كثير من اللاعبين، في كل مباراة قد أقوم ببعض التغييرات التي أرى أنَّها مُناسبة، أنا سعيد بكلٍ من دانيلو وكارفخال وليس هُناك شيء آخر يستحق الذكر".

وأكدَّ زيزو أنَّه لا يُلقي باللوم على أيٍّ من اللاعبين وقال "لست في صدد إلقاء اللوم على أي لاعب، فأنا سعيد للغاية بردة الفعل التي أظهرها الفريق".

واختتم زيدان مؤتمره الصحفي بالتأكيد على أنَّ الفريق يسير على الطريق الصحيح ويحتاج للوقت حتى يظهر بالصورة المُنتظرة.

التعليقات