بيل ينتكس مجدداً وقد يغيب عن مواجهة روما

تعرض نجم فريق ريال مدريد الإسباني، غاريث بيل، لانتكاسة من إصابته في العضلة النعلية، وكان الويلزي قد أصيب في 17 كانون الثاني

بيل ينتكس مجدداً وقد يغيب عن مواجهة روما

النجم الويلزي غاريث بيل (أ ف ب)

تعرض نجم فريق ريال مدريد الإسباني، غاريث بيل، لانتكاسة من إصابته في العضلة النعلية، وكان الويلزي قد أصيب في 17 كانون الثاني/يناير الماضي في المباراة أمام سبورتينغ خيخون على ملعب سانتياغو برنابيو في الليغا.

وكشفت صحيفة "سبورت يو" الإسبانية أن بيل عانى من انتكاسة في العضلة النعلية، وبنسبة كبيرة لن يشارك في مباراة ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي على ملعب "الأوليمبيكو" التي ستجرى في 17 من الشهر الجاري.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية فإن سبب انتكاسة غاريث بيل تعود إلى العمل الذي كان يجريه في الرمال في مركز تدريبات ريال مدريد "فالديبيباس"، وكان الويلزي يتدرب في الرمال كمرحلة من شفائه.

وقد أصيب بيل في أحد أفضل أوقاته مع النادي الملكي، حيث كان يقدم مستويات مميزة مع رجال زين الدين زيدان، فقد أحرز 13 هدفا ومنح 11 تمرية حاسمة في 17 مباراة خاضها هذا الموسم بين مسابقتي الليغا ودوري أبطال أوروبا.

وتأتي انتكاسة بيل من إصابته في مرحلة حاسمة من الموسم، إذ سيخوض زملاء كريستيانو رونالدو مباريات مهمة في الأسابيع المقبلة أمام أتلتيك بيلباو في البرنابيو وروما في الأوليمبيكو و ملقا في لا روزاليدا وأخيراً الديربي أمام أتلتيكو مدريد على البرنابيو.

التعليقات