زيدان كان قريباً من مغادرة ريال مدريد!

يعتبر مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، أحد أساطير النادي الملكي كلاعب، وتعيينه كمدرب للفريق أعاد الروح والتفاؤل

زيدان كان قريباً من مغادرة ريال مدريد!

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

يعتبر مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، أحد أساطير النادي الملكي كلاعب، وتعيينه كمدرب للفريق أعاد الروح والتفاؤل لجماهير بطل أوروبا 10 مرات بعد بداية موسم مخيبة للآمال مع المدرب السابق رافاييل بينيتيز، ولكن على ما يبدو أن الفرنسي كان قريب من أن يتم طرده قبل أشهر قليلة فقط.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "اكسترا كونفيدونسيال" فإن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كان ينوي طرد زيدان من النادي الصيف الماضي، وتحديدا بسبب عدم التوافق مع أسلوب النادي.

ولم يكن فلورنتينو بيريز راض عن ما يقدمه زيدان في الفريق الثاني لريال مدريد (الكاستيا)، حيث كما وقع مع أنشيلوتي فإن رئيس النادي الملكي كان يريد مدربا ذو شخصية قوية وليقوم بإحياء الانضباط داخل الفريق.

وتضيف الصحيفة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز توجه إلى خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام للنادي قائلاً "خوسيه أنخيل أريد منك أن تطرد زيدان في الحال بسبب كرة القدم البدائية التي يقدمها".

ويشير نفس المصدر أن العبارة التي استخدمها زيدان بوصف المستوى الذي يقدمه زيدان مع الفريق الثاني بالبدائي، يظهر كون الفرنسي يقدم الآن كرة قدم هجومية حيث أن الرسالة وصلت له بعد أن كان رئيس ريال مدريد غير راض عن ما يقدمه.

وتؤكد صحيفة "اكسترا كونفيدونسيال" أن ما أنقذ زيدان من شبح الطرد هو تخوف الرئيس من رد فعل الجماهير، حيث بعد أن أمر رئيس ريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز بطرده رد الأخير "مهلا فلورنتينو، أنا لن أتجرأ على إقالة زيدان"، وقد شدد المدير العام لريال مدريد على أن طرد الفرنسي سيؤثر على صورة النادي.

وفي الأخير فقد قرر فلورنتينو بيريز الإبقاء عليه ليبدأ الموسم مع الكاستيا وثم بداية هذه السنة تم تعيينه مكان رافاييل بينيتيز، وقد وقع زيدان قبل أيام قليلة فقط عقده كمدرب للفريق الأول لريال مدريد يمتد حتى 2018 بالإضافة إلى تحسن كبير من الناحية المادية في عقده.

التعليقات