الجزائري فيغولي محط أنظار 3 أندية أوروبية

تتصارع 3 أندية أوروبية كبرى على التعاقد مع الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، نجم فالنسيا الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

الجزائري فيغولي محط أنظار 3 أندية أوروبية

النجم الجزائري سفيان فيغولي (أ ف ب)

تتصارع 3 أندية أوروبية كبرى على التعاقد مع الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، نجم فالنسيا الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما أثبت فيغولي مكانته كلاعب وسط جوكر وجناح متميز مع الخفافيش منذ ظهوره لأول مرة عام 2011 أي قبل 5 مواسم.

وأكد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أن أندية برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي تتصارع على ضم فيغولي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ودخلت الأندية الثلاثة في مزايدة على اللاعب الجزاري الذي لن يتركه فالنسيا إلا بأعلى مقابل مادي للموافقة على انهاء عقده الذي يمتد حتى عام 2018.

وبعدما فشل إنتر ميلان في ضم فيغولي خلال الميركاتو الشتوي السابق يسعى الفريق الإيطالي لتعويض فشله في الشتاء بالنجاح في إتمام الصفقة الصيف المقبل رغم محاولات برشلونة في ضم النجم الجزائري ودخول باريس سان جيرمان في السباق بعد قرب انتقال نجم الفريق الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي للدوري الصيني.

ويرغب فيغولي في الانتقال لبرشلونة رغم سعادته باللعب مع فالنسيا إلا أن الأمر اصبح الآن في يد ادارة فالنسيا التي لن توافق على فسخ تعاقدها مع فيجولي إلا مقابل أعلى سعر من برشلونة أو إنتر ميلان وربما باريس سان جيرمان.

التعليقات