ريال مدريد يهز شباك أتلتيك بيلباو برباعية لهدفين

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الإياب بين فريقي ريال مدريد وأتلتيك بيلباو على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن فوز

ريال مدريد يهز شباك أتلتيك بيلباو برباعية لهدفين

لاعبا ريال مدريد خيمس رودريغيز وكريستيانو رونالدو يحتفلان بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الإياب بين فريقي ريال مدريد وأتلتيك بيلباو على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل هدفين للأخير، ضمن مباريات الجولة الـ24 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الملكي بثلاثية مقابل هدف، حيث كانت افتتاحية الأهداف من قبل ريال مدريد بواسطة لاعبه كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة، ثم في الدقيقة العاشرة أدرك اللاعب خافيير إراسو غونيي هدف التعادل لصالح أتلتيك بيلباو، وفي الدقيقة 37 أضاف اللاعب خيمس رودريغيز الهدف الثاني لريال مدريد، تلاه توني كروس بالهدف الثالث في الدقيقة 45.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 86 سجلّ اللاعب كريستيانو رونالدو هدفه الثاني والرابع لريال مدريد، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة قلصّ اللاعب جوركا ايلوستوندو الفارق بهدف ثانٍ لصالح أتلتيك بيلباو.

وبهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 53 نقطة وهو يحتل المركز الثاني حالياً، فيما يبقى برصيد أتلتيك بيلباو 35 نقطة وهو يحتل المركز السادس.

التعليقات