القلق يخيّم على ريال مدريد بشأن رونالدو وبنزيمة!

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم، الخميس، أن مهاجمه الدولي الفرنسي، كريم بنزيمة، يعاني من إصابة عضلية تجعل الشك يحوم حول مشاركته

القلق يخيّم على ريال مدريد بشأن رونالدو وبنزيمة!

(أ ف ب)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم، الخميس، أن مهاجمه الدولي الفرنسي، كريم بنزيمة، يعاني من إصابة عضلية تجعل الشك يحوم حول مشاركته أمام مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء المقبل في مدريد في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح النادي الملكي في بيان له أن الفحوصات التي أجريت بالمستشفى الجامعي سانيتاس لا موراليخا كشفت إصابة بنزيمة بتمزق عضلي في فخذه.

ولم يتحدث النادي الملكي عن مدة الغياب بيد أن هذه الاصابة تجعل الشك يحوم حول مشاركته أمام ريال سوسييداد بعد غد، السبت، ضمن الدوري الإسباني وضد مانشستر سيتي الأربعاء المقبل في سانتياغو برنابيو.

وكان بنزيمة قد اضطر إلى ترك الملعب في الدقيقة 45 ذهابا في مانشستر.

ويعاني النجم الآخر للنادي الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بدوره من إصابة في الفخذ حرمته من خوض مباراة الذهاب ولا يزال الشك يحوم حول مشاركته إيابا.

وسجل بنزيمة ورونالدو 74 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات، وغيابهما سيكون ضربة موجعة للنادي الملكي الذي يسعى إلى بلوغ المباراة النهائية الرابعة عشرة في المسابقة القارية العريقة التي ظفر بلقبها 10 مرات آخرها العام قبل الماضي.

التعليقات