مورينيو مهتم بضم نجم ريال مدريد لمانشستر يونايتد

تتبقى ساعات قليلة على تولي البرتغالي جوزيه مورينيو، مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد، وفقًا لما أفادت به التقارير الواردة من إنجلترا، بعد اختياره ليكون بديلاً للهولندي لويس فان غال

مورينيو مهتم بضم نجم ريال مدريد لمانشستر يونايتد

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (وكالات)

تتبقى ساعات قليلة على تولي البرتغالي جوزيه مورينيو، مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد، وفقًا لما أفادت به التقارير الواردة من إنجلترا، بعد اختياره ليكون بديلاً للهولندي لويس فان غال.

وبحسب التقديرات الأوليّة فإن البرتغالي سيقوم بالعديد من التعاقدات من أجل إعادة مانشستر يونايتد مرة أخرى إلى مكانه الصحيح على الساحة المحلية والأوروبية.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن مورينيو يرى بأن الكولومبي خاميس رودريغيز من أولوياته مع مانشستر يونايتد وسيحاول التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيواجه مورينيو صعوبة في إقناع بعض اللاعبين بالانضمام له في اليونايتد وسط غياب الفريق عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن رودريغيز على رأس أولويات مورينيو مع مانشستر يونايتد بالإضافة إلى بعض اللاعبين وهم جون ستونز مدافع إيفرتون، وماركينيوس مدافع باريس وأوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتقول آخر التقارير الواردة من إسبانيا أن ريال مدريد ليس لديه أي نية لبيع لاعبه الكولومبي الصيف المقبل وأخبره بأنه سيبقى في الفريق بالرغم من كل الشائعات التي تتحدث عن رحيله.

التعليقات