هل سيظل جوتزه على مقعد البدلاء؟

خفق جوتزه، صاحب هدف فوز ألمانيا بكأس العالم 2014، في حجز مقعد في التشكيلة الأساسية منذ انتقاله إلى بايرن قادما من بروسيا دورتموند في 2013، وذكرت تقارير أنه مرشح للانتقال إلى ليفربول.

هل سيظل جوتزه على مقعد البدلاء؟

ماريو جوتزه (رويترز)

ألمح بايرن ميونيخ، إلى أن لاعب الوسط المهاجم، ماريو جوتزه، قد يظل على مقاعد البدلاء مع بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، في المستقبل، رغم أن اللاعب أبدى رغبته بحجز مقعد في التشكيلة الأساسية بعد أن أكد استمراره في الفترة المقبلة.

وأخفق جوتزه، صاحب هدف فوز ألمانيا بكأس العالم 2014،  في حجز مقعد في التشكيلة الأساسية منذ انتقاله إلى بايرن قادما من بروسيا دورتموند في 2013، وذكرت تقارير أنه مرشح للانتقال إلى ليفربول.

وأكد جوتزه، البالغ من العمر 23 عاما، والذي قال إنه يريد اللعب بصورة مستمرة، أنه لن يلعب لأي ناد آخر في الموسم المقبل وملتزم بالوصول لقمة لياقته استعدادا لقدوم كارلو أنشيلوتي، المدرب الجديد لبايرن.

ونقلت مجلة "كيكر" عن كارل هاينز رومنيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن، قوله إنه تحدث إلى جوتزه وأنشيلوتي، وأضاف "ماريو يعرف نوايا بايرن. تم شرح كل شيء بجدية وبوضوح لماريو".

وتابع، "يعرف ما يفكر فيه النادي وما يفكر فيه المدرب الجديد. ينبغي على ماريو تقييم موقفه الشخصي فيما يتعلق برغبته في اللعب في التشكيلة الأساسية".

اقرأ/ي أيضًا| جوتزه يحسم مصيره مع بايرن ميونخ

واستعاد جوتزه لياقته في شباط/فبراير الماضي، بعد غياب حوالي خمسة أشهر بسبب الإصابة، ودخل التشكيلة الأساسية في 11 مباراة فقط مع بايرن في الدوري خلال الموسم الماضي، وسجل ثلاثة أهداف.

التعليقات