هيغوين يصل يوفنتوس بصفقة قياسية

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، مع هداف الدوري الإيطالي، غونزالو هيغوين، من نادي نابولي في صفقة قياسية، وفقا لما ذكرته عدة تقارير صحفية اليوم الثلاثاء

هيغوين يصل يوفنتوس بصفقة قياسية

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، مع هداف الدوري الإيطالي، غونزالو هيغوين، من نادي نابولي في صفقة قياسية، وفقا لما ذكرته عدة تقارير صحفية اليوم الثلاثاء.

وشوهد الرئيس التنفيذي ليوفنتوس، جيوسيبي موراتا، وهو يدخل مقر رابطة الدوري الإيطالي في ميلان لإيداع عقد المهاجم الأرجنتيني.

ووفقا لجريدة 'جازيتا ديلو سبورت' وصحف أخرى، سيدفع يوفنتوس 90 مليون يورو (99 مليون دولار) قيمة الشرط الجزائي للاعب، في أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإيطالي الممتاز.

وذكر أن هيغوين عرض عليه عقدا لمدة أربع سنوات مقابل راتب سنوي 7.5 مليون يورو وهو أكثر مما كان يتقاضاه في نابولي بمليوني يورو.

ويبدو أن يوفنتوس سيرسخ هيمنته على الكرة الإيطالية بعد التعاقد مع هيغوين، الذي سجل 36 هدفا في الموسم الماضي بالدوري الإيطالي، ويعزز من فرصه في دوري أبطال أوروبا.

ويتوقع أن يحرك انضمام هيغوين إلى يوفنتوس صفقة بيع نجم الفريق بول بوجبا لمانشستر يونايتد في صفقة تزيد قيمتها عن 100 مليون يورو.

التعليقات