صور: الأردني أحمد أبو غوش يحظى باستقبال الأبطال

وصل أفراد البعثة الأولمبية الأردنية، التي شاركت في أولمبياد ريو 2016، إلى عمان، يتقدمهم لاعب التايكواندو أحمد أبو غوش، الذي حصد الميدالية الذهبية، وهي أول إنجاز أولمبي في تاريخ المشاركات الأردنية في الأولمبياد

صور: الأردني أحمد أبو غوش يحظى باستقبال الأبطال

الأردني أحمد أبو غوش لحظة استقباله في المطار (فيسبوك)

وصل أفراد البعثة الأولمبية الأردنية، التي شاركت في أولمبياد ريو 2016، إلى عمان، يتقدمهم لاعب التايكواندو أحمد أبو غوش، الذي حصد الميدالية الذهبية، وهي أول إنجاز أولمبي في تاريخ المشاركات الأردنية في الأولمبياد.

وتقدم الأمير الحسن بن طلال، رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، والأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، والأمير راشد بن الحسن، رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو، جموع المستقبلين للبطل أبو غوش وأعضاء البعثة، لدى وصولهم مطار الملكة علياء الدولي.

وأعرب الأمراء خلال الاستقبال الذي حضره وزير الشباب رامي وريكات، ومدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة ووالديّ البطل أبو غوش، عن تقديرهم الكبير لهذا الإنجاز الرياضي، الذي رفع اسم الأردن عاليا في المحافل الرياضية العالمية، مثمنين ما بذله جميع أعضاء البعثة الأولمبية من جهود وأداء مشرف في جميع الرياضات الأولمبية التي شاركوا فيها.

ويأتي هذا الاستقبال، الذي جرى أيضا بحضور عدد من ذوي وأسر أعضاء البعثة وممثلين عن اللجنة الأولمبية، تكريما وتقديرا لهذا الفوز الرياضي، الذي يشكل دافعا وحافزا للاعبين الأردنيين في مختلف الرياضات لتحقيق المزيد من الإنجازات، التي تعزز مكانة الأردن على الساحة الرياضية الدولية.

وقدر البطل أبو غوش وأعضاء البعثة الأولمبية، من لاعبين وإداريين، الاهتمام والمتابعة الكبيرة والتشجيع والدعم، التي حظوا بها، من الأسرة الأردنية الواحدة بقيادة الملك عبد الله الثاني، خلال مشاركتهم في الأولمبياد، وفرحة حصد الميدالية الذهبية في منافسات التايكواندو.

واصطحب الأمير راشد بن الحسن، بعد انتهاء الاستقبال، البطل أبو غوش يرافقهم أعضاء البعثة الأولمبية المشاركة، إلى صالة الأمير راشد، في مدينة الحسين للشباب، لاستكمال احتفال أسرة التايكواندو.

وحظي أبو غوش في صالة الأمير راشد بن الحسن لرياضات الدفاع عن النفس، باستقبال الأبطال حيث انتظرته جماهير غفيرة هتفت له ولمدربه فارس العساف طويلا تقديرا للإنجاز المحقق.

ودخل الأمير راشد الصالة وبصحبته البطل الأردني أبو غوش ومدربه فارس العساف، قبل أن يعزف السلام الملكي.

وتخلل حفل الاستقبال، قيام المطرب الأردني نجم السلمان بتقديم أغنية خاصة بالبطل ومدربه، في حين قدمت مديرية قوات الدرك معزوفات وطنية احتفالا بالإنجاز التاريخي.

التعليقات