غاريث بيل: الموسم الماضي لن ينسى!

أكد الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه لن ينسى الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه نجح في تحقيق العديد من الإنجازات مع ناديه ومنتخب بلاده

غاريث بيل: الموسم الماضي لن ينسى!

النجم الويلزي غاريث بيل (وكالات)

أكد الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه لن ينسى الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه نجح في تحقيق العديد من الإنجازات مع ناديه ومنتخب بلاده.

وتوج بيل مع ريال مدريد الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، وتأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده ويلز لأول مرة في تاريخه.

وقال بيل، خلال تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "إنه شرف كبير أن أكون في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب بأوروبا وهذا النوع من الجوائز لا تستطيع الفوز به بمفردك ولكن باللعب كفريق، ولذلك علي أن أشكر زملائي في النادي والمنتخب، لأنهم جزءًا من هذا".

وتابع "التتويج بدوري أبطال أوروبا كان أكبر شيء بالنسبة لي الموسم الماضي، لقد كان موسما طويلا وصعبا، ولكننا قاتلنا بقوة ونجحنا في الفوز بأهدافنا".

وأردف "بالنسبة لي كان موسما عظيما، ليس مع النادي فقط، فقد حققنا شيئا عظيما خلال بطولة اليورو، ولذلك لن أنسى هذا العام أبدًا، سيكون رائعا أن أفوز بالجائزة، ولكن أحب التركيز على ما أستطيع أن أقدمه لفريقي".

واختتم "وسيكون عظيما أن أحصل على جوائز فردية، ولكن الفريق هو الأول بالنسبة لي".

التعليقات