كونتي غير راض عن أداء تشيلسي!

أعرب أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن عدم رضاه عن أداء فريقه، على الرغم من الفوز على بريستول روفرز 3-2، والتأهل إلى دور الـ32 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية

كونتي غير راض عن أداء تشيلسي!

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

أعرب أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن عدم رضاه عن أداء فريقه، على الرغم من الفوز على بريستول روفرز 3-2، والتأهل إلى دور الـ32 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال كونتي، خلال تصريحاته لشبكة بي بي سي البريطانية "هذه المباريات تكون صعبة جدًا، حين تسيطر على اللقاء عليك أن تقتل المباراة، في هذه الحالة نحن لم نفعل ذلك".

وأضاف كونتي "من المؤسف أن نلعب بشكل جيد جدًا ونصنع العديد من الفرص للتسجيل، ولا أحب أن نضيع الفرص السهلة من ركلة حرة أو ضربة جزاء. نستطيع أن نحسن هذا الجانب، ونظل في كامل تركيزنا حتى النهاية".

وتابع مدرب البلوز "بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد جدًا، وصنعنا الفرص لتسجيل هدف آخر، ولكن تم احتساب ركلة جزاء ضدنا من هجمة عكسية، وهذا أفقد اللاعبين توازنهم في الملعب".

وأوضح كونتي "من المهم أن ندرك أننا علينا أن نحافظ على تركيزنا دائما وحين نحصل على الفرصة لقتل اللقاء، عليك أن تفعلها، لا تترك المباراة مفتوحة".

التعليقات