فينغر يكشف مفتاح الفوز على هال سيتي

يعتقد الفرنسي، أرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال، أن الثقة التي حصل عليها الفريق منذ بداية الموسم هي التي جعلت الفريق يقتنص فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي ورفع رصيده إلى 10 نقاط

فينغر يكشف مفتاح الفوز على هال سيتي

المدرب الفرنسي أرسين فينغر (وكالات)

يعتقد الفرنسي، أرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال، أن الثقة التي حصل عليها الفريق منذ بداية الموسم هي التي جعلت الفريق يقتنص فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي ورفع رصيده إلى 10 نقاط.

وقال فينغر، في تصريحات عقب الفوز على هال سيتي مساء أمس، نقلها موقع إيفننج ستاندرد "نحن أكثر نضجًا هذا الموسم، لا زلنا في بداية الموسم ولقد قلت هذا مرات عديدة. مانشستر سيتي هو من في الصدارة ولكننا سوف نستمر في التحسن خلال المباريات المقبلة".

وأضاف فينغر "الفريق طموح ولدينا موقف جيد وروح طيبة. لقد اكتسبنا مزيدًا من الثقة لأننا فزنا بعدد من المباريات في الأسابيع الأخيرة".

وتابع "بالتأكيد أحب أن أكون في مقدمة جدول الترتيب، ولكن عندما تخسر أول مباراة فإنه من الصعب أن تكون في المقدمة. ما فعلناه هو أننا استجبنا جيدًا لخيبة الأمل الأولى أمام ليفربول".

وختم فينغر حديثه بقوله "أنا سعيد جدًا بالأداء، لقد بدأنا المباراة 11 أمام 11 بشكل جيد. لعبنا مباراة صعبة للغاية أمام باريس سان جيرمان خارج أرضنا، لذا الفوز يجب أن يجعلنا سعداء".

التعليقات