رغم فوزه برباعية: مدرب يوفنتوس يتحدث عن الأخطاء

أبدى ماسيمليانو أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، رضاه عما قدمه فريقه في لقاء دينامو زغرب الكرواتي، بعد الفوز بأربعة أهداف نظيفة، لكنه، في الوقت نفسه، لم ينسَ الحديث عن الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه

رغم فوزه برباعية: مدرب يوفنتوس يتحدث عن الأخطاء

المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري (وكالات)

أبدى ماسيمليانو أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، رضاه عما قدمه فريقه في لقاء دينامو زغرب الكرواتي، بعد الفوز بأربعة أهداف نظيفة، لكنه، في الوقت نفسه، لم ينسَ الحديث عن الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه.

وحقق يوفنتوس أول انتصار في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بسحق مضيفه دينامو زغرب، اليوم، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية.

وقال أليغري، في تصريحات تلفزيونية لشبكة "ميديا سيت"، "أنا سعيد من أجل باولو ديبالا الذي سجل أخيرا أول أهدافه هذا الموسم، وأيضا من أجل الفريق ككل الذي قدم مستوى مميز وحقق الفوز رغم وجود بعض الأخطاء في الشوط الثاني، علينا تلافيها مستقبلاً".

وأوضح المدير الفني "نحتاج لتحسين بعض الأخطاء التي قمنا بها، وعلينا ألا نعتمد فقط على المهاجم سواء غونزالو هيغوين أو ماريو ماندزوكيتش".

وأضاف أليغري "نحن نتدرب سويا منذ 40 يوما تقريبا، كثير من اللاعبين كانوا مرهقين بسبب المشاركة مع منتخباتهم في الصيف، الأمور تحتاج بعض الوقت لينسجم الجميع، ويستعيد مستواه الحقيقي، ولكن علينا ألا ننسى أننا دائما نلعب من أجل الفوز مهما كانت الظروف، وعلينا من الآن التفكير في الفوز في لقاء إمبولي المقبل في الدوري الإيطالي".

التعليقات