ريال مدريد يقتنص التعادل أمام برشلونة بالوقت القاتل

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الذهاب والقمة بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن تعادلهما إيجابيًا بهدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني

ريال مدريد يقتنص التعادل أمام برشلونة بالوقت القاتل

صور من المباراة (وكالات)

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الذهاب والقمة بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد على ملعب الأول 'كامب نو'، والتي أسفرت عن تعادلهما إيجابيًا بهدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، حيث تفوق خلال ريال مدريد بالأداء على برشلونة، ومع أن كليهما وصلا لفرص تهديفية عديدة إلا أن جميعها باءت بالفشل ولم تترجم لأهداف.

 


وخلال أحداث الشوط الثاني تحسن أداء برشلونة حتى تمكنّ من إحراز هدف المباراة الأول في الدقيقة 53 بواسطة اللاعب لويس سواريز، إلا أنه لم ينجح في الحفاظ على الهدف، حيث اقتنص اللاعب سيرجيو راموس هدف التعادل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 90.

وبهذا التعادل بقي الفارق بين الفريقين كما كان عليه، حيث يتصدر ريال مدريد ترتيب لائحة الدوري برصيد 34 نقطة وبفارق 6 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

التعليقات