إنريكي: ريال مدريد استغل إحدى خصائصه للتسجيل!

أكد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، أن منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد، نجح في استغلال إحدى خصائصه في الدقائق الأخيرة، من المباراة التي جرت بينهما، مساء أمس السبت، بالجولة الـ14 بالليغا، على الكامب نو

إنريكي: ريال مدريد استغل إحدى خصائصه للتسجيل!

المدرب الإسباني لويس إنريكي (أ ف ب)

أكد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، أن منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد، نجح في استغلال إحدى خصائصه في الدقائق الأخيرة، من المباراة التي جرت بينهما، مساء أمس السبت، بالجولة الـ14 بالليغا، على الكامب نو.

وقال إنريكي، في تصريحات له، عقب المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ونقلتها صحيفة "أس" الإسبانية "إنها ليست أفضل نتيجة بالنسبة لنا، خاصة بعد رؤية التغييرات لكل فريق. كانت هناك فترات مميزة لكل فريق".

وأضاف "لقد كنا الأفضل في الشوط الثاني، وخلقنا العديد من الفرص. أدخلت أردا توران لتحسين الوضع، لكننا لم نتفادَ، ما يحدث في الدقائق الأخيرة لكرة القدم".

وتابع "في مباراة بهذا الحجم من الصعب السيطرة على المباراة بأكملها. ريال مدريد استطاع أن يستغل أفضل خصائصه في الدقائق الأخيرة".

وكان برشلونة في طريقه لتحقيق الفوز بفضل هدف لويس سواريز في الدقيقة 53، قبل أن يفرض سيرجيو راموس التعادل للريال في الدقيقة 90، وهي خاصية يمتاز بها الميرنغي، بالتسجيل في الدقائق الأخيرة.

واختتم إنريكي "فقدنا الرقابة الجيدة في آخر الدقائق. لم يكن هناك أي دليل على أننا سوف نسقط في نهاية المباراة".

التعليقات