إشبيلية يثأر من ريال مدريد في الوقت القاتل

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي إشبيلية وريال مدريد على ملعب الأول "رامون سانشيز بيزخوان"، والتي أسفرت عن فوز الأول بهدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني

إشبيلية يثأر من ريال مدريد في الوقت القاتل

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي إشبيلية وريال مدريد على ملعب الأول 'رامون سانشيز بيزخوان'، والتي أسفرت عن فوز الأول بهدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.


وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 67 افتتح اللاعب كريستيانو رونالدو باب التسجيل لصالح ريال مدريد من ضربة جزاء، ثم في الدقيقة 85 منح اللاعب سيرجيو راموس هدف التعادل لصالح إشبيلية بعد هدف ذاتي، وفي الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع حسمّ اللاعب ستيفان يوفيتيتش المباراة بهدف ثان لصالح أصحاب الأرض.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الخسارة الأولى للفريق الملكي منذ بداية الموسم، مع الإشارة أيضًا إلى أن ريال مدريد لم يتذوق طعم الخسارة منذ 40 مباراة على التوالي.

وبهذا الفوز رفع إشبيلية رصيده من النقاط إلى 39 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، فيما بقي برصيد ريال مدريد 40 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري.

التعليقات