فورلان يختار أفضل لاعب في العالم!

قال المهاجم الأورغوياني، دييغو فورلان، إن مواطنه لويس سواريز، لاعب برشلونة، أفضل رأس حربة بالعالم، فيما اعتبر ليونيل ميسي، اللاعب الأفضل

فورلان يختار أفضل لاعب في العالم!

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي (أ ف ب)

قال المهاجم الأورغوياني، دييغو فورلان، إن مواطنه لويس سواريز، لاعب برشلونة، أفضل رأس حربة بالعالم، فيما اعتبر ليونيل ميسي، اللاعب الأفضل.

وأشار فورلان، في مقابلة مع صحيفة "الموندو ديبورتيفو"، نشرت اليوم الإثنين "ميسي هو أفضل لاعب بالعالم دون شك. إذا نظرت للمراكز فستجد لاعبين بارزين، لكن إذا تعين عليك اختيار لاعب واحد، فهو ميسي بالتأكيد".

وأضاف "مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب هام أيضًا. كما أن هناك لاعبين كبار، مثل لويس سواريز، والبرازيلي نيمار. لكن ميسي يتفوق عليهم جميعًا".

ويرى الأوروغوياني، أن ميسي ومواطنه الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا، هما أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق خلال الـ40 عامًا الماضية.

وأضاف "أما لويس سواريز، فهو أفضل رأس حربة. إنه يتمتع بمستوى رائع، ويلعب بين صفوف أفضل ناد في العالم، مع زملاء كبار".

وعندما تمت مطالبته بتصنيف نفسه بين لاعبي الساحرة المستديرة، رد "أنا لا أتحدث عن نفسي. لقد استمتعت كثيرًا بما قدمته، وما تمكنت من إنجازه على الصعيدين الفردي والجماعي، وما زلت أستمتع".

وفيما يتعلق بحظوظ الأندية الكبرى بدوري الأبطال، قال "برشلونة ينافس دومًا. حظوظ أتلتيكو معقدة، أما ريال مدريد فالفرصة قائمة أمامه. يجب أن نرى ما سيحدث مع مانشستر سيتي. فرق إسبانيا مرشحة بقوة للقب".

يذكر أن فورلان (37 عامًا)، تلقى عرضًا من فريق بينيارول، لكنه يعتقد أنه ربما يعود للدوري الهندي الذي لعب فيه مع مومباي سيتي، على مدار 3 أشهر انتهت في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

التعليقات