فينغر يوضح موقفه من التعاقد مع باييه!

رفض الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، فكرة التعاقد مع مواطنه الفرنسي ديميتري باييه، لاعب نادي وست هام الإنجليزي، والذي يرغب في الرحيل عن ناديه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية

فينغر يوضح موقفه من التعاقد مع باييه!

النجم الفرنسي ديميتري باييه (أ ف ب)

رفض الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، فكرة التعاقد مع مواطنه الفرنسي ديميتري باييه، لاعب نادي وست هام الإنجليزي، والذي يرغب في الرحيل عن ناديه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال فينغر في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية مساء أمس الخميس "لقد قمت بتقييم باييه، أعتقد أننا لا حاجة لنا به، لأن لدينا الكثير من اللاعبين المبدعين".

وأضاف "لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في نفس المكان، لذلك لا نريد التعاقد معه في الفترة الحالية ولدينا ما يكفي من اللاعبين".

وعن سوق الانتقالات الشتوية لناديه آرسنال قال فينغر "أعتقد أنها ستكون فترة هادئة، نحن أقوياء جدًا ولدينا العديد من اللاعبين".

ويثير اللاعب الفرنسي ديمتري باييه، الجدل في نادي وست هام ويُصر على الرحيل من النادي اللندني، كما يرغب نادي مارسيليا بالتعاقد مع باييه إلا أن وست هام رفض العروض المقدمة من النادي الفرنسي.

التعليقات