هل فقد لاعبو ريال مدريد الثقة بكريستيانو؟

قالت صحيفة كاتالونية، إن لاعبي ريال مدريد، باتوا يفقدون الثقة في نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغم تتويجه العام الماضي، بكل الجوائز الفردية

هل فقد لاعبو ريال مدريد الثقة بكريستيانو؟

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ف ب)

قالت صحيفة كاتالونية، إن لاعبي ريال مدريد، باتوا يفقدون الثقة في نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغم تتويجه العام الماضي، بكل الجوائز الفردية.

ونقلت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، أمس الخميس، عن تقرير أذاعه برنامج "تشيرينجيتو" المهتم بتغطية أخبار ريال مدريد، قوله، إن "لاعبي ريال مدريد فقدوا الثقة في زميلهم البرتغالي".

وأشار التقرير، إلى أن اللاعبين، باتوا يرددون داخل غرف خلع الملابس، أن "كريستيانو رونالدو، أصبح يسجل هدفًا بين كل 7 محاولات على المرمى".

وأضافت الصحيفة، أن "كريستيانو حافظ على معدله التهديفي نسبيًا بتسجيل 18 هدفًا، وصنع 6 أهداف لزملائه في 22 مباراة بكل البطولات".

لكن، بحسب "سبورت" فإن معظم هذه الأهداف، جاءت في شباك أندية متوسطة المستوى مثل ديبورتيفو آلافيس، أوساسونا، ريال بيتيس، أوساسونا، غرناطة، كاشيما أنتلرز الياباني وكلوب أميركا المكسيكي.

وتابعت الصحيفة الكاتالونية، أنه "في المقابل لم يهز النجم البرتغالي، شباك أندية قوية مثل فياريال، برشلونة، أتلتيك بيلباو، إشبيلية، سيلتا فيغو بكأس ملك إسبانيا".

وأردفت "اللاعب لم يسجل سوى هدفين بـ9 مباريات لم ينجح خلالها الملكي في تحقيق الفوز على منافسيه، ليفقد الدون بذلك دور المنقذ مثلما فعل ميسي بإنقاذ البارسا في ملاعب ريال سوسييداد وإشبيلية وأتلتيك بيلباو".

وأشارت الصحيفة إلى "أن كريستيانو رونالدو، لمع مرة واحدة بتسجيل هاتريك في مباراة الديربي، أمام أتلتيكو مدريد بملعب فيسنتي كالديرون".

وبرَّر التقرير هذه الأرقام المقلقة، بتغيير زين الدين زيدان، مدرب الميرنغي مركز كريستيانو إلى رأس الحربة، وترك الأجنحة للاعبين أصحاب مهارة عالية في موقف مهاجم ضد مدافع، مثل لوكاس فاسكيز.

وأشارت إلى أن "لوكا مودريتش، مارسيلو وغاريث بيل، أصبحوا أخطر أسلحة الملكي هذا الموسم".

التعليقات