مورينيو يعتبر لاعبه الأفضل بالعالم كظهير أيمن!

أثنى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أمس الجمعة، على المدافع الإكوادوري أنطونيو فالنسيا، مؤكدا أنه "الظهير الأيمن الأفضل في العالم"

مورينيو يعتبر لاعبه الأفضل بالعالم كظهير أيمن!

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (وكالات)

أثنى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أمس الجمعة، على المدافع الإكوادوري أنطونيو فالنسيا، مؤكدا أنه "الظهير الأيمن الأفضل في العالم".

وكان فالنسيا، 31 عاما، قد جدد تعاقده مع "الشياطين الحمر" قبل أيام لموسم إضافي، وحتى حزيران/يونيو عام 2018.

وقال مورينيو في تصريحات لتليفزيون النادي "لا أعتقد أن الأمر بمثابة تعويض له، لا أنظر إليه هكذا. ببساطة أعتقد أنه الظهير الأيمن الأفضل في العالم. لا أعتقد أن هناك من هو أفضل منه".

وأضاف "تمكنا من الحفاظ على الأفضل معنا ولكني لا أرى الأمر كجائزة له. من المميز أن تمتلك لاعبا وشخصا جيدا في الفريق".

وخاض الدولي الإكوادوري 271 مباراة مع مان يونايتد منذ انضمامه في 2009 من ويجان أثلتيك وأحرز خلالها 21 هدفا.

ويعتبر فالنسيا، الذي اختير كأفضل لاعب في الفريق خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، أحد العناصر الرئيسية هذا الموسم في تشكيل مورينيو الذي كشف عن محاولته التعاقد معه عندما كان مدربا لريال مدريد.

وقال في هذا الصدد "حينها لم يكن يلعب كظهير. نعم كنت أريده ليلعب في هذا المركز، ولكن مانشستر يونايتد كان ذكيا وأغلق جميع المحاولات أمامنا. أنطونيو يقدم أفضل مستوياته وأعتقد أنه يقدم مستوى مذهل هذا الموسم".

ويعتبر فالنسيا ثاني لاعبي الفريق الأول الذين جددوا عقدهم مع النادي خلال الآونة الأخيرة بعد لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني الذي مدد عقده الأسبوع الماضي حتى صيف 2018.

التعليقات