إنتر ميلان يحضر لإبرام صفقة ضخمة

ربطت تقارير صحفية إيطالية، نادي إنتر ميلان بالتعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وكوستاس مانولاس مدافع روما، في ظل التكهنات التي تتزايد في الكواليس حول تحضير النيراتزوري

إنتر ميلان يحضر لإبرام صفقة ضخمة

ربطت تقارير صحفية إيطالية، نادي إنتر ميلان بالتعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وكوستاس مانولاس مدافع روما، في ظل التكهنات التي تتزايد في الكواليس حول تحضير النيراتزوري لعقد صفقة ضخمة في المستقبل.

وأشارت تقارير عدة إلى رغبة إنتر في التعاقد مع ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة الإسباني، إلا أن موراتي، رئيس الأفاعي السابق نفى هذه الأخبار تمامًا، إلا أنه أكد وجود صفقة كبيرة يتم التجهيز لها داخل أروقة النيراتزوري.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر يتفاوض مع وكيل أعمال المدافع اليوناني لإتمام الصفقة في الصيف المقبل، مقابل 40 مليون يورو، والحصول على اللاعب الذي يعد هدفًا لأندية آرسنال وتشيلسي وإيفرتون.

وفي السياق ذاته، ربطت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وبعض التقارير الإنجليزية، سيرجيو أغويرو، هداف مانشستر سيتي بالانتقال إلى إنتر، نظرًا لخلافه مع مدربه الإسباني بيب غوارديولا.

وأوضحت الصحيفة "اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا سيشكل شراكة رائعة مع مواطنه ماورو إيكاردي في هجوم إنتر".

وخاض أغويرو 23 مباراة مع مانشستر سيتي، هذا الموسم في مختلف البطولات، سجل خلالهم 18 هدفًا كما صنع هدفًا وحيدًا.

التعليقات