إنريكي يحقق رقما جديدا

حقق لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، رقما شخصيا جديدا مع الفريق الكاتالوني في بطولة الدوري الإسباني، بعد نهاية الدور الأول من نسخة الموسم الجاري

إنريكي يحقق رقما جديدا

المدرب الإسباني لويس إنريكي (وكالات)

حقق لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، رقما شخصيا جديدا مع الفريق الكاتالوني في بطولة الدوري الإسباني، بعد نهاية الدور الأول من نسخة الموسم الجاري.

وفاز برشلونة برباعية نظيفة على مضيفه إيبار، مساء أمس، الأحد، ضمن الجولة 19، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 51 هدفا، وهو الأكثر تهديفا في الليغا حتى الآن.

وأبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة أن هذه هي أفضل حصيلة أهداف لبرشلونة تحت قيادة إنريكي في الدور الأول من الليغا، حيث كسر المدير الفني رقمه السابق المسجل في موسم 2014-2015، حين سجل الفريق في الدور الأول 48 هدفا.

ويعتبر الرقم القياسي في تاريخ برشلونة خلال الدور الأول بحوزة المدرب الراحل تيتو فيلانوفا، الذي سجل الفريق تحت قيادته 64 هدفا في موسم 2012-2013.

وفي 19 مباراة خاضها الفريق الكاتالوني هذا الموسم، سجل في 18 مباراة، وغاب عن التسجيل في مباراة واحدة، كانت أمام ملقا في ملعبه الكامب نو، حيث انتهت بالتعادل السلبي.

وأحرز البارسا 28 هدفا خارج ملعبه من 7 انتصارات، وتعادلين، وهو ثالث أفضل رقم للفريق، بعدما قاد بيب غوارديولا الفريق لتسجيل 33 هدفا موسم 2010-2011، فيما تمكن فيلانوفا من قيادته لتسجيل 32 هدفا موسم 2012-2013.

التعليقات