ماذا قالت إدارة نادي برشلونة عن إنييستا

حضر نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، كارليس بيلاروبي، فعاليات حفل توزيع جوائز الرياضة الوطنيّة في إسبانيا، حيث أعرب عن سعادته بحضور هذه الفعاليات، والتي منح فيها المجلس الأعلى للرياضة، نجم نادي برشلونة والمنتخب الإسباني، أندرياس إنييستا.

ماذا قالت إدارة نادي برشلونة عن إنييستا

حضر نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، كارليس بيلاروبي، فعاليات حفل توزيع جوائز الرياضة الوطنيّة في إسبانيا، حيث أعرب عن سعادته بحضور هذه الفعاليات، والتي منح فيها المجلس الأعلى للرياضة، نجم نادي برشلونة والمنتخب الإسباني، أندرياس إنييستا، وقال إنّه "منح الجائزة لأخلاقه ونبله".

وحسب تصريحات بلاروبي لقناة النادي الكتالوني التلفزيونيّة، قال، "إنّه شرف كبير لنا كمؤسسة، أن أكون متواجدًا هنا، وأن يتسلم أندريس هذه الجائزة، إنّها جائزة خاصة، لأنّها تقدير قوي للعب النظيف... لدينا لاعبون ممتازون".

وكان إنييستا قد تسلم جائزة "الملكة صوفيا" في القصر الملكي في مدريد، ويُذكر أنّها جائزة تمنح لمؤسسة أو فرد يكون يتمتع بالروح الرياضيّة واللعب النظيف، أو ساهم بشكل أو بآخر بالقضاء على العنف الرياضي.

وكانت لجنة تحكيم الجائزة المكونة من 4 رؤساء تحرير أكبر الصحف الرياضية في إسبانيا، قد اختارت إنييستا للفوز بهذه الجائزة، وأعرب إنييستا عن سعادته لهذا التكريم، وقال "ما يجعل هذه الجائزة أكثر خصوصية، هو المكان الذي أتسلم فيه الجائزة".

التعليقات