زيدان يمهد لخسارة الكأس

قال زيدان، خلال مؤتمر صحافي: "المباراة صعبة بالتأكيد في ملعب بالايدوس، ونعلم أنه علينا تسجيل الأهداف، والجميل في مباراة الغد أنه بإمكاننا تغيير الأمور السيئة التي قمنا بها في مباراة الذهاب".

زيدان يمهد لخسارة الكأس

(رويترز)

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، أن فريقه جاهز لخوض المواجهة المرتقبة، غدا الأربعاء، أمام سيلتا فيجو، ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان، خلال مؤتمر صحافي: "المباراة صعبة بالتأكيد في ملعب بالايدوس، ونعلم أنه علينا تسجيل الأهداف، والجميل في مباراة الغد أنه بإمكاننا تغيير الأمور السيئة التي قمنا بها في مباراة الذهاب".

وعلق على الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق مؤخرا: "خاميس رودريجيز يعاني من زيادة حمل عضلي وليست إصابة، وهو أمر يحدث عندما تكون مصاب في جهة وتجهد الجهة الأخرى، وماريانو دياز وكوينتراو سيتواجدان معنا غدًا".

وأضاف: "السبت كنت غاضب لأنني لا أحب رؤية لاعب من فريقي مصاب وحزين، ولا يهم من سيشارك غدًا، نحن فريق واحد، وستكون مباراة الغد فرصة لمن لا يشاركون لتقديم أداء جيد".

وقال معقبا على صفارات الجماهير التي أطلقت احتجاجا على كريستيانو رونالدو: "ما نريده هو تقديم أقصى ما لدينا، نحن والجماهير لدينا هدف واحد، والصافرات أمر لا يمكن تغييره، نحن بحاجة لمشجعينا".

وتابع: "رونالدو في حالة جيدة، تعرض لكدمة فقط وغدًا سيتواجد مع الفريق، ولن نغير من طريقة لعبنا بسبب بعض الإصابات، لدينا البدلاء للقيام بنفس المهام".

وواصل: "من الجو العام والحديث أظن أن ريال مدريد في المركز الأخير ويصارع على البقاء في الليجا، والأجواء في غرف الملابس ممتازة، والجميع لديه الحافز".

وقال عن مهاجم الفريق أنطوان جريزمان: "هو لاعب كبير، لكننا هنا للحديث عن لاعبي فريقي فقط".

واختتم تصريحاته الصحافية بقوله: "الخروج من الكأس لن يكون إخفاقا، وأنا أفكر فقط في المباراة التي علينا تقديمها غدًا".

وخسر ريال مدريد لقاء الذهاب في معقله "سانتياجو برنابيو" بنتيجة (2-1)، لذلك ستكون المهمة صعبة أمام رجال زيدان، للتأهل لنصف النهائي.

التعليقات