لاعب ريال مدريد يضع شرطا مقابل البقاء!

قال عدد من التقارير الصحفية مؤخرًا، إن كل المؤشرات تؤكد رحيل إيسكو الاركون، نجم ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب قلة مشاركاته مع الفريق الذي يقوده زين الدين زيدان

لاعب ريال مدريد يضع شرطا مقابل البقاء!

(أ ف ب)

قال عدد من التقارير الصحفية مؤخرًا، إن كل المؤشرات تؤكد رحيل إيسكو الاركون، نجم ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب قلة مشاركاته مع الفريق الذي يقوده زين الدين زيدان.

وظهرت مؤخرًا حالة جديدة في الفريق من المحتمل أن تثير جدلاً كبيرًا في الأشهر المقبلة، خاصة لأهمية اللاعب في خطط المدرب الفرنسي.

وكشفت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية أن كارلوس هينريكي كاسيميرو طالب إدارة النادي بتحسين عقده، وقد طرح على الطاولة أحد العروض المغرية التي تلقاها من نادٍ إنجليزي.

وكان لاعب خط الوسط البرازيلي قد مدد عقده قبل سنتين حتى 2021، ولكنه يعتبر من اللاعبين الاقل دخلا في الفريق، إذ يتقاضى حوالي 3 ملايين يورو صافية سنويا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كاسيميرو طالب رئيس ريال مدريد بتحسين كبير لعقده، يتماشى مع أهميته وما يقدمه داخل أرضية الميدان، إذ أنه أحد اللاعبين الأكثر مشاركة بالفريق.

ويعتبر كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي الأكثر اهتماما بخدمات لاعب ساو باولو السابق، ولا تزال رغبة كاسيميرو في الاستمرار على ملعب "سانتياغو برنابيو" موجودة ولكن ليس بأي ثمن.

التعليقات