كريستيانو رونالدو يحطم رقما قياسيا جديدا

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل الأرقام القياسية مع ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تفوق بالأمس على اللاعب السابق لريال مدريد وأتلتيكو مدريد

كريستيانو رونالدو يحطم رقما قياسيا جديدا

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ف ب)

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل الأرقام القياسية مع ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تفوق بالأمس على اللاعب السابق لريال مدريد وأتلتيكو مدريد المكسيكي هوغو سانشيز (هداف الدوري الإسباني 5 مرات).

وسجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل لريال مدريد أمام فياريال من ضربة جزاء، ووفقًا لحساب "ميستر شيب" الإسباني الشهير فقد أصبح كريستيانو رونالدو أكثر لاعب يسجل من ضربات جزاء في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 57 ضربة جزاء، متفوقًا على المكسيكي هوغو سانشيز برصيد 56 ضربة جزاء.

ويعتبر الهولندي رونالدو كومان لاعب برشلونة السابق ومدرب إيفرتون الحالي، ثالث أكثر لاعب يسجل من ضربات جزاء في تاريخ الليغا برصيد 46 ضربة جزاء، بينما يحل ليونيل ميسي نجم برشلونة في المركز الرابع برصيد 43 بالشراكة مع بينيف لاعب فالنسيا وأتلتيكو مدريد.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو وصل إلى الهدف رقم 150 له خارج ملعب فريقه، برصيد 122 هدفا مع ريال مدريد و27 مع مانشستر يونايتد وهدف وحيد مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

التعليقات