بودولسكي يقود ألمانيا للفوز في مباراة الوداع

جرت مساء، الأربعاء، مباراة ودية جمعت بين منتخبي ألمانيا وإنجلترا على ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، والتي أسفرت عن فوز الأول بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن استعداداتهما

بودولسكي يقود ألمانيا للفوز في مباراة الوداع

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء، الأربعاء، مباراة ودية جمعت بين منتخبي ألمانيا وإنجلترا على ملعب 'سيغنال ايدونا بارك'، والتي أسفرت عن فوز الأول بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن استعداداتهما لاستئناف مشوار التأهل لمونديال روسيا 2018.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل المنتخبين سلبيًا 0-0، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 68 جاء هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح المنتخب الألماني عن طريق اللاعب لوكاس بودولسكي.

وتعد هذه آخر مباراة دولية يخوضها بودولسكي مع 'المانشافت' بعد مسيرة استمرت نحو 13 عاما، شارك خلالها المهاجم المتألق في 129 مباراة أحرز خلالها 48 هدفا.

كما توّج بودولسكي مع منتخب بلاده بكأس العالم عام 2014 بالبرازيل وهو اللقب الدولي الوحيد في مسيرته مع الماكينات الألمانية.

وستحل ألمانيا ضيفة على أذربيجان يوم 26 من الشهر الجاري ضمن المجموعة الثالثة التي تحتل صدارتها برصيد 12 نقطة، بينما يستقبل المنتخب الإنجليزي نظيره الليتواني يوم الأحد المقبل على ملعب "ويمبلي" ضمن المجموعة السادسة التي يتربع على صدارتها أيضا برصيد 10 نقاط.

التعليقات